توقعات ماغي فرح للأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد العاطفي

هل ستكون الأشهر الأخيرة من العام 2020 جيدة للأبراج؟ وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في في العلاقات العاطفية؟ وما هي التوقعات والحظوظ التي سترافقكم في الأشهر الأخيرة من العام 2020؟

فيما يلي أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد العاطفي في الأشهر الأخيرة من العام 2020:

 

توقعات ماغي فرح للأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح للأبراج

 

برج الحمل:
تُمارس الأشهر الأخيرة من السنة سحر كبير وتجذب إليك المعجبين، وتغزو بعض الميادين الجديدة وتكسب القلوب، وتأخذ مبادرات جريئة جدًا، وتطور بعض الأفكار.
بعض مواليد الحمل العازبين من الممكن أن يجذبون شخص أجنبي أو أجنبية وهذا عبر السفر برحلة مهنية.

برج الثور:
تهتم عزيزي الثور بشخص يقدر على توجيهك أو يرشدك أو يقود حملة تعنيك، خيارك يكون مبني على الإعجاب والتقدير.
الفرص العاطفية ممكن أن تكون في مجال العمل، في الجامعة او في مكان ثقافي
.
تميل في آواخر السنة لشخص صعب المنال أو غير متجاوب معك، وربما تقع في الغرام مما قد يسبب لك بعض الحزن والقلق وتحس أنك الحلقة الأضعف في هذه العلاقة.

برج الجوزاء:
يحمل لك آواخر العام قرارات حاسمة ومصيرية ولقاء ساحر وإنقلابي.
يتقلب مصيرك العاطفي، فيجعلك تحصل على الشريك او تشارك الحبيب نشاط جديد مُشوّق وقد يقع العازب في الحب، والبعض يقرر الزواج لكن غالبًا في آخر السنة أو بداية 2021 وليس قبل
.

 

توقعات ماغي فرح للأبراج

برج السرطان:
تشهد تغيرات عاطفية جذرية، حيث تنتفض على واقع ما، وتطالب بحقوقك، وتودع كل ما يحول بينك وبين العيش بسعادة، إذا كنت أعزب قد تطل على لقاء مُشوّق، كما وتشير الأفلاك إلى التطلع إلى الإرتباط بشخص أجنبي، أو بمن هم أكبر منك سنًا.

برج الأسد:
تتأثر بتعاملاتك مع الآخرين، وتخوض طرق جديدة على المستوى الإجتماعي، وتهتم ببعض الصداقات.
إن كنت مرتبطًا فأنت بصدد الإهتمام بالشريك، أما إذا كنت أعزب فقد تتعرف على الحبيب، أو تقابل صديق أو صديقة قديمة، وتتحول هذه العلاقة إلى حب أو يهفت قلبك لمن هم أكبر منك سنًا، أو أصغر منك بكثير.

 

اقرئي أيضاً: الأبراج والثراء.. ما هي حظوظ برجك ؟

 

برج العذراء:
تتلاقى مع أشخاص جدد، وتتلقى العروض من كل صوب أيها العذراء، وتتأثر أوضاعك المالية بالعاطفية والعكس، ستشهد أوقاتًا مميزة، وإستقرارًا عاطفيًا، وعائليًا، فقد يتم لقاء إستثنائي للعازبين من مواليد العذراء.

برج الميزان:
يجد مولود الميزان صعوبة في التعامل مع المحيط العاطفي، والبعض الآخر قد يرتبطوا بشخص من بلد آخر، مما يشكّل منعطفًا إيجابيًا في حياتهم
.

توقعات ماغي فرح للأبراج

برج العقرب:
تكون الأشهر الأخيرة من هذا العام حافلة بالمفاجأت والمشاعر الصاخبة.
يدلل فينوس مواليد العقرب بمنتصف شهر ديسمبر وبآخر شهر تشرين الثاني، فيسطع نجمهم ويسافرون ويعيشون نشاطات رائعة وأسفار ويشهدون النجاح
.

 

برج القوس:
تزدهر العاطفة، وتكون في أوجّها، وتعيش علاقات إجتماعية مميزة، وتتصالح مع نفسك، وتستفيد من سحرك لجذب الآخرين، قد تقدم على زواج، وإن كنت مرتبط تنشغل عن الحبيب، مما يثير بعض الخلافات بينكما.

برج الجدي:
تواجه حقيقة ما بشجاعة كبيرة، تتلقى وعود مغرية، وتعيش أجواء إجتماعية صاخبة فتكثر العلاقات، وتُعيد النظر ببعضها وقد تتخذ بعض القرارات الصعبة في حياتك الشخصية، تحمل لك الأقدار مفاجئة على الصعيد العاطفي قد تشير إلى زواج أو إرتباط جدي، أما إذا كنت متزوجًا فقد تقرر الإنفصال، والإبتعاد عن الشريك.

توقعات ماغي فرح للأبراج

برج الدلو:
يحرص جميع من حولك على إرضائك، وتتمتع  بشعبية إستثنائية، قد تتعرّف على أشخاص جدد يجلبون لك الفرح والسعادة، إذا كنت مرتبطًا فقد تتخذ قرارات يصعب الحبيب التكيّف معها، وإن كنت عازبًا فقد تعرف حب كبير، وإستثنائي، أو ربما تتلقى عرض زواج من شخص مميز.

برج الحوت:
قد تشعر بعدم الأمان، وربما قد يصل الأمر إلى الإنفصال عن الشريك، أو قد تكثر الهواجس مع من تُحب، أما إذا كنت عازبًا، فقد يعوض الماضي، أو تقابل من تحب صدفة، أو تجد الحب الكبير خارج محيطك الإعتيادي.

اقرئي أيضاً: بعد أن توقعت الأسوأ ما هي توقعات ماغي فرح لنهاية العام 2020

أضف تعليقا