توقعات الأبراج مع خبيرة الابراج جاكلين عقيقي لشهر سبتمبر 2020

إكتشف تفاصيل حظك في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول من العام 2020 وما يخبئه لك عالم الفلك والأبراج من مفاجئات وأحداث على الصعيد المهني والعاطفي من خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي في السطورالآتية:

 

توقعات الأبراج مع خبيرة الابراج جاكلين عقيقي للاسبوع الأول من سبتمبر 2020

توقعات الأبراج مع خبيرة الابراج جاكلين عقيقي لشهر سبتمبر 2020

برج الحمل:


لا تجازف بعلاقاتك ولا تُعرّض إستقرار وظيفتك للمخاطر، ولا تُراهن على الحظوظ، تتحسن الأمور وتتحول المعطيات الى صالحك لتصبح اكثر إيجابية وتفاؤلًا.
لا تختلق المشاكل ولا تنجرف وراء الإنفعالات، تمُر بفترة عصبية، وتنعزل وتُخفي مشاعرك الأمر الذي قد يحير الشريك، يشتكي العازب من أوضاع شخصية معاكسة، وإضطرابات عائلية.

برج الثور:


تنقلب المعطيات في بداية الأسبوع لصالحك، ويمد لك الحظ يد العون والمساعدة، ويخدم مصالحك، أجواء لطيفة ورائعة جدًا، ما يجعلك تتميز بسرعة البديهة والتصرف المنطقي والحكيم.
تشهد حياتك العاطفية سلسلة مناسبات عديدة تغريك وتسعدك، وتجعلك تكتشف بعض الأشخاص المميّزين الذين قد يلعبون دورًا في حياتك المستقبلية، ومفاجآت حلوة للعازب.

برج الجوزاء:


تُحصّن نفسك بالمعنويات المرتفعة وبسرعة الخاطر، تفرح لخبر وتزدهر العلاقات المهنية والشخصية.
تتمتع بشعبية لا مثيل لها ويسعى الكثيرون للتودد إليك، فتتلقى الدعوات من كل جانب، وتشارك في مناسبات كثيرة لتلتقي بوجوه جديدة، إذا كنت عازبًا وتبحث عن شريك العمر قد تتاح لك فرص عديدة لملاقاة من يهتف له قلبك.

برج السرطان:


سوف تكون الإنطلاقة ضاغطة، فيكون بإنتظارك إمتحان ومسائل ومسؤوليات صعبة، حاول أن تتكيف مع الأجواء، ولا تسبح بعكس التيار، وحاذر من العناد ومن الإلتباسات.
تتطوّر العلاقات وتلفت الأنظار إليك وتسحر كلّ من يقترب منك، بالنسبة للعازب؛ قد تلتقي شخصًا يلفت إهتمامك، ويأتي الحبّ خلال رحلة أو ربّما خلال زيارة جامعية أو ثقافيّة.

توقعات الأبراج مع خبيرة الابراج جاكلين عقيقي لشهر سبتمبر 2020

برج الأسد:


تتمتع بجو فلكي يُعزز أوضاعك، وتدير أعمالك بأسلوب مثالي، تُلوّن لك الشمس وعطارد من البيت الثاني حياتك المالية والمهنية لذلك يتوجب عليك مضاعفة الجهود وعدم اضاعة الوقت. حاذر من توتر الأجواء وإثارة المتاعب، ومن فتور وفوضى وكلام مُبهم، لأنِّ الظروف متناقضة وضاغطة ويترتّب عليك معرفة التنسيق جيّدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات.
بالنسبة للعازب حاول أن تُحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات.

برج العذراء:


يلمع نجمك وتقوم برحلات ومفاوضات إيجابية، ويحالفك الحظّ في معظم المجالات، وتُنهي صفحة من حياتك لتبدأ صفحة جديدة.
تتحمس لخوض مشاريع ومغامرات جديدة، ويحتفظ لك القدر بتطورات مُفرحة، يحظى العازب بتأثيرات جيّدة من الحظوظ وبفرصة لإعادة تقييم الأمور.
أسبوع جميل وواعد للمتزوجين والعازبين.

برج الميزان:


تشكو من كثرة الضغوط والمسؤوليات، وتشهد بداية هذا الأسبوع بعض الغيوم السوداء، لذلك يتوجب عليك التحرك بدقة متفاديًا إثارة المشاكل والعداوات.
تشهد تراجعًا في الفرص العاطفية فتكون الأوضاع الشخصية معاكسة، و تتعدد الواجبات الإجتماعية والمناسبات والأحداث، فتضطر للإبتعاد عن الشريك، بالنسبة للعازب قد تتذمر من عدم الإنسجام الكلي فكن هادئًا، ولا تسمح لبعض الشائعات بالتأثير سلبًا على العلاقة.

اقرئي أيضاً: توقعات الأبراج الصينية 2020

 

برج العقرب:
يحمل هذا الأسبوع الكثير من البشائر والتطمينات التي تخدم مصالحك وتحمل لك المفاجآت والأخبار السارة، فتكون قادرًا على التكيف مع مختلف الظروف بفضل قدراتك القيادية وجرأتك وثقتك المرتفعة بنفسك.
تعمل الأجواء العاطفية لصالحك ما يجعلك تنظر إلى الحياة بمنظار إيجابي، وتكون على موعد مع لقاء رائع أو بوح بالحب، يشير كوكب الحب بالنسبة للعازب إلى مفاجأة حلوة أو غرام فُجائي للبعض أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي.

توقعات الأبراج مع خبيرة الابراج جاكلين عقيقي لشهر سبتمبر 2020

برج القوس:


ترتفع فرص نجاحك ما يجعلك تقوم بخطوة مباركة وتتلقى إشارات إيجابية، هذا الاسبوع مناسب للإنفتاح على مختلف الآراء، بإستطاعتك تلطيف الأجواء وإظهار روح المحبة والتعاطف مع الشريك، يعيش العازب علاقة عاطفية مستقرّة ويتخذ قرارًا مصيريًا، يتعلق بمستقبله.

 

برج الجدي:


تكون على موعد للإنطلاقة الإيجابية، وتُفتح أمامك أبواب عديدة تطل من خلالها على مستقبلأ أفضل وتطور لافت، لذلك يجب أن تستغل كل دقيقة لأنها فترة ثمينة.
تكون الأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة، حاذر من الفوضى والفتور، بالنسبة للعازب، أسبوع ضاغط  يسبب الإلتباسات والتحدّيات.

 

برج الدلو:


تعيش بوادر جيدة في بداية هذا الأسبوع، لذا عليك تقوية الخُطى والعزيمة، فالمعطيات الفلكية جيدة وتزودك بالطاقة والأمل.
تعيش أسبوعاً حيويًا وغنيًا بالعواطف الجيّاشة والعميقة، بالنسبة للعازب ستفرح بتعاطف الحبيب مع أفكارك، وتُقوّي مشاعرك وتشتد حرارة وحماسة.

 

برج الحوت:


يتطلب منك هذا الأسبوع شجاعة ومرونة كبيرة للتعاطي مع الأحداث الطارئة.
قد تطرأ إنقلابات إيجابية في حياتك الشخصية فتظهر الفرص العاطفية، وتكون محطّ الأنظار والإهتمام أثناء الإجتماعات والسهرات المناسبات، بالنسبة للعازب تكون سعيدًا مع الحبيب وتُقرّر الإرتباط المبني على أسس متينة بعيداً عن المغامرات العابرة.

اقرئي أيضاً: توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام 2020

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات