الفاشينيستا العربيات لن يتخلين عن هذا الحذاء في الخريف

  • كثيرة هن السيدات اللواتي يسعين الى ارتداء صيحة الموسم التي ستعشقها الأنيقات من مختلف أقطاب العالم. مع اقتراب قدوم الخريف، أنت حتماً تبحثين عن سبل لتجديد دولابك إن كان من خلال الملابس الجديدة أو الأكسسوارات الرائجة المميزة. الأحذية دوماً ما تأخذ حيزاً كبيراً من اهتمامك وها قد رصدنا لك صيحة الأحذية الأبرز للخريف ألا وهي مختلف التصاميم من البوط بطول الكاحل الى الأحذية التي تصل الى الركبة ووصولاً الى التصاميم المستطحة أو حتى الرياضية، كلها بنقوش الحيوانات المختلفة من الحمار الوحشي الى أنماط النمر والأفاعي، وقد رصدناها على الكثير من الفاشينيتسا العربيات في الآونة الأخيرة. 

     

    ديما الشيخلي


    بات لا يخفى على أحد أن هذه الستايلات هي من أكثر صيحات الموسم رواجاً، وهذا اللوك التوازن في تنسيق الملابس مع الأكسسوارات وهيه الأحذية. المميز بهذه الطلة هو أنها تدل على ثقة كبيرة بالنفس، تجمع الشياكة بالعصرية والذوق الرفيع، وهي عملية بحيث بوسعك أن ترتديها الى كل مكان. العنود بدر ارتدتها لتطل بها في الستريت ستايل مثلاً! المميز أيضاً بهذه الطلة الساحرة هو أنها لا تتضمن الكثير من الستايلات بحيث تجدين ما يناسب ذوقك وخروجاتك بسهولة مطلقة وبوسعك تنسيقها مع ستايلات مختلفة من الملابس.

     

    tamara alagabbani


    بعد أن أوشك الصيف على الإنتهاء، لا تعتقدي بأن هذا اللوك سيندثر، بل هو الستايل المثالي للخريف والشتاء أيضاً وسنراه مع المزيد ممن النجمات والفاشينيستا من دون شك، لا سيما في الفترة الإنتقالية ما بين الموسمين الحار والبارد، خصوصاً أنه متوفر بالصيحات الأكثر شعبية ورقي والتي لا تبطل موضتها أبداً. ألقي نظرة على إطلالات النجمات العربيات والفاشينيستا بهذا الستايل، ومن ثم أخبرينا، من هي الأكثر أناقة وأحسنت تنسيق هذا اللوك المميز؟ 

     

    العنود بدر


     

    أضف تعليقا