التعليق الأول لعباس أبو الحسن بعد التحقيق مع الطبيب الذي تحرش به

علق الفنان عباس أبو الحسن، على إصدار النائب العام قرارا بالتحقيق مع طبيب الأسنان باسم سمير على خلفية إتهامه بالتحرش بالرجال.

وعبر حسابه على فيس بوك كتب عباس أبو الحسن "حفظ الله النائب العام / سيادة معالي المستشار الجليل حمادة الصاوي في استجابة معاليه السريعة والغير مسبوقة بالأمر الصادر من سيادته بالتحقيق الفوري فيما قدمناه من بلاغ رسمي ضد المشكو في حقه معتاد التحرش لعقود طويلة طبيب الاسنان باسم سمير وفق الله سيادتك وسدد خطاك في إظهار الحقيقة ونصرة الحق وتحقيق العدالة فيما هو خير وحماية للمجتمع .

وفي وقت سابق، أمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، بالتحقيق في بلاغ ضد طبيب متهم بالتحرش بالرجال.

وذكر بيان للنيابة العامة، الثلاثاء،:"تلقت النيابة العامة الأول من شهر سبتمبر عام ٢٠٢٠ عريضة إلكترونية من وكيل ثلاثة يشكون طبيبًا بسابق التحرش بهم وتحريضهم على ممارسة الفجور معه، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر باتخاذ إجراءات التحقيق في الواقعة".


من ناحية آخرى أعلن الفنان عباس أبو الحسن عن تقدمه وآخرون ببلاغ ضد طبيب الأسنان باسم سمير متهمين إياه بالتحرش.

وعبر حسابه الرسمي على فيس بوك، نشر عباس أبو الحسن صورة الطبيب الشهير مع هاشتاج "متحرش بالرجال" وعلق عليها "تم اليوم التقدم ببلاغ رسمي الي النيابة العامة وسيادة معالي المستشار النائب العام عن طريق المحامي الأستاذ حسن أبو العنين وكيلا عن عباس ابو الحسن عباس محمد و تميم حافظ احمد يونس وآخرين ضد المتحرش الجنسي المتسلسل الدكتور باسم سمير ناشد فهمي وشهرته " باسم سمير " طبيب أسنان وذلك عن وقائع التحرش الجنسي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ".

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب