النجوم وأبناؤهم في المحاكم والتهمة: سبّ وقصف واغتصاب

بالرغم من انشغالهم في إجازات فصل الصيف التي يقضونها حالياً وتحضيراتهم للأعمال الفنية، إلا أن عدداً من نجوم الفن وقع خلال الأيام الماضية في أزمات كبيرة وصلت إلى تقديم بلاغات منهم أو ضدهم من قبل البعض بأقسام الشرطة أو النيابات. 


وكان آخر هؤلاء الفنانين نهى العمرسي التي تم إلقاء  القبض على ابنتها نازلي مصطفى كريم في قضية اغتصاب فتاة فندق الفيرمونت، وتم حبس ابنة العمروسي 4 أيام على ذمة التحقيق، وخرجت الفنانة نهى العمروسي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت على قرار الحبس، وقالت "تهمة "نازلي" بنتي الحقيقية أنها حاولت أن تنصر العدل ضد الظلم"، وقالت في منشور آخر "لما تبقى على حق وييجي حد واطي يتبلى عليك ويحاول يشوه صورتك ما تردش، ما تنزلش لمستواه الوضيع المنحط؛ لإنك ثابت من جواك ولإنك عارف كويس إنه كداب ومروج إشاعات ومنافق ومأجور ، سيب الأيام تبين الحقيقة وتبين أد إيه إنت متَرفع مع إنك صاحب حق، سيب الأيام تبين مين الناس الرخيصة ومين الناس اللي مالهاش تمن" .

 

اقرئي أيضا : وصلة رقص لبوسي على أغنية حسن شاكوش الجديدة  تشعل السوشيال ميديا

 


أيضاً الفنان شريف منير الذي دخل في خلافات شديدة مع بعض متابعيه بسبب صورة نشرها ورد عليهم في أحد التعليقات قائلاً: "كل الناس إللي شتمت أو مُستفزة من كلامي ومش طيقاني .. أنا مبسوط جداً منهم .. لإنهم بيدّوني فرصة عظيمة أنضّف بيها صفحتي من القاذورات والسفالة إللي بيقولوها ..أنا بتّريق على نفسي.. أنا طبعاً حُر .. بس المقصود إني أفلتر زبالة البشر من الحاقدين أصحاب النفوس الشريرة ..أما الناس إللي شتمت بألفاظ خارجة .. فمعروف عني .. سكرين شوط ثم بلاغ لمكتب النائب العام وأريح دماغي .. والمباحث يجيبوهم براحتهم ووقت ما ربنا يأذن .. إوعوا تفتكروا إني بزعل أو بتنرفز .. إطلاقًا ..تحياتي للمحترمين بس  جمهوري الحبيب المحترم".

 

 

نهى العمروسي
شريف منير 

 

 

 وأخيراً محمد رمضان الذي حكمت محكمة جنح الدقي ضده بالحبس لمدة سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بعد أن بث فيديوهات على مواقع الإنترنت دون الرجوع لصاحبها الطيار الذي أوقف عن عمله بسبب رمضان وهي القضية التي مر عليها وقت طويل، ولكنها تطورت خلال الأيام الماضية. 

 

 

نهى العمروسي
محمد رمضان 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب