لهذا السبب نهى العمروسي تعتزل التمثيل

قررت الفنانة نهى العمروسي، الابتعاد عن مجال التمثيل والاعتزال، والبحث عن مهنة أخرى خلال الفترة المقبلة وأعلنت ذلك لجمهورها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتبت نهى العمروسي: «أنا قررت أدور على مهنة تانية غير الفن، وأظن إن القرار ده جه متأخر شوية.. كان لازم أفهم من بدري إن المهنة دي ممكن تقهر صاحبها وأنا مش عايزة أموت مقهورة ومكسورة القلب، نفسي أموت مبسوطة وقلبي مرتاح».

اقرئي أيضًا : رسالة خالد سليم لوالدته، في عيد ميلادها

أكدت نهى أن قرار اعتزالها الفن جاء متأخراً، ولكنه في النهاية جاء نتيجة المصاعب التي يراها أصحاب مهنة التمثيل في مجالهم، وأنها لاتريد أن تبقى أسيرة هذه المهنة التي لا تقدر أصحابها، وتنهي حياتهم بشكل مأسوي في النهاية، لم تعلن العمروسي عن المهنة المقرر أن تدخل بها بعد الفن.

جدير بالذكر أن الفنانة نهى العمروسي قدمت عدداً كبيراً من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة خلال مشوارها الفني، وكانت من الممثلين الحريصين على تقديم أدوار متنوعة ومختلفة، وكان آخر عمل قدمته نهى العمروسي منذ 3 سنوات في سباق رمضان، حيث شاركت في بطولة مسلسل «الخانكة» مع الفنانة غادة عبدالرازق ولم تدخل أى عمل فني بعد هذا المسلسل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب