مركز تخصيص المنتجات في "ليڤيل شوز"

يلبي "ليڤيل شوز" رغبة العملاء في إضفاء الحيوية على التصاميم الأساسية للأحذية والحقائب والإكسسوارات مع مركز التخصيص الذي يعنى بتنفيذ تصوراتهم الإبداعية كيفما كانت، بدءاً من التعديلات السريعة وصولاً إلى إجراء تغيير شامل في التصميم. وتتعدد أسباب العملاء في ذلك بين رغبتهم في إضفاء لمسة شخصية على حذاء عادي أو الحصول على نسختهم الخاصة من حذاء محدود الإصدار، وينتهي الأمر في جميع الأحوال إلى تعديل التصميم الأصلي بدرجة كبيرة. 
ترتكز خدمة تخصيص المنتجات على احترام مفهوم التعبير عن الذات، وتتيح للعملاء تصميم منتجات مخصصة بالكامل عبر تغيير كل شيء من الأربطة والألوان حتى إضافة الأحرف الأولى من أسمائهم على الحذاء.

تقنيات خاصة لتعديل أحذيتكم وإكسسواراتكم حسب الطلب


ماذا يمكننا أن نقدم لكم...؟
الختم الحراري المذهب

إذا أردتم إضافة الأحرف الأولى من أسمائكم أو ألقابكم أو أي عبارة طريفة أخرى، سيتولى حرفيونا المهرة طباعتها يدوياً بطريقة الختم الحراري المذهّب مع استخدام رقائق من الذهب أو الفضة أو باستخدام الطباعة النافرة.
النقش بالليزر
انتقوا رمزاً تحبونه أو مجموعة من الأحرف أو أي تصميم لتخصيص أحذيتكم وإكسسواراتكم مع خدمة النقش بالليزر المبتكرة لدينا.
الضغط الحراري
يمكنكم إضفاء طابع شخصي على أحذيتكم وإكسسواراتكم عبر طباعة رمز يمنحكم سمة مميزة بين أقرانكم.


تعرفوا على فنانينا...
إيلا أورينسيلو 

تستلهم إيلا أورينسيلو تصاميمها من وحي عالم فن البوب السيريالي، حيث تجمع بين الألوان النابضة والإبداع في جميع العناصر التصميمية التي ترغبون بإضافتها.
بيبو موما
تحظى إبداعات بيبو موما بإعجاب الكثير من العملاء المخلصين حول العالم، ويمكن تخصيص تصاميمها وفقاً لرغباتكم مع إضافة مواد مقاومة للماء.
جورج رولو
تشمل أعمال جورج رولو تصاميم دقيقة على المنتجات الفاخرة والملابس والأحذية الرياضية واللوحات. وقد تم تكليف رولو بابتكار تصاميم للمغنيين فيفتي سينت، ودرايك، وتايغا وغيرهم.


كيف تخصصون تصاميمكم؟
يمكنكم تخصيص جميع التصاميم سواء اشتريتموها من "ليڤيل شوز" أو من أي متاجر أخرى. لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع فريق المبيعات في المتجر أو عبر الإنترنت. كما يمكنكم التواصل مع فريق خدمة الضيوف عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو عبر تطبيق "واتساب" على الرقم: +971525383555.
أوقات عمل مركز التخصيص:
1 ظهراً – 9 مساءً
رقم الهاتف: 
+971 800 538 3573
العنوان:
ليڤيل شوز، دبي مول، الطابق الأرضي
وسط مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة
 

تقنيات خاصة لتعديل أحذيتكم وإكسسواراتكم حسب الطلب

اقرئي أيضاً: 

3 أيام تخفيضات في Level Shoes Online

"ديور" Dior تقدّم متجراً مؤقتاً في قسم "ليفل" Level للأحذية في دبي مول

دليل هدية العيد من Level Shoe District

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات