مادين طبر: أقرأ القرآن الكريم رغم كوني مسيحية

شاركت الفنانة اللبنانية مادلين طبر في فقرة "اسالني" التي تذاع عبر شاشة "سي بي سي"، وكشفت خلالها عن إنها بالرغم من إنها مسيحية الديانة إلا إنها تتلو آيات القرآن الكريم بشكل جيد منذ أن كانت تتعلم في المدرسة، وأنها لا تمانع أبدًا من التعرف على الديانات الأخرى والتي تعتبر أبرزها الدين الإسلامي. 

 

 
سر تفوقها في مادة الدين الإسلامي وترتيلها القرآن في حفلات المدرسة رغم أنها مسيحية

سر تفوقها في مادة الدين الإسلامي وترتيلها القرآن في حفلات المدرسة رغم أنها مسيحية ❤️ .. النجمة مادلين طبر في حلقة جديدة ومختلفة من #اسألني

Posted by CBC Egypt on Sunday, August 30, 2020

 

 

وتابعت حديثها أن أغلب صديقاتها في مرحلة الدراسة كانوا مسلمين وكانت تحضر معهم كافة الحصص الدراسية داخل الفصل، لذلك تعرفت جيدًا على الدين الإسلامي، وكشفت عن إنها تفوّقت على زميلاتها المسلمات في قراءة القرآن وأن الشيخ داخل الفصل وصفها بالقارئة الروحانية وظلت الصوت الذي يتباهى به بالمدرسة دائمًا، وكانت دائما ما تقوم بتلاوة جزء من سورة "البقرة" أو سورة "يس" في الحفلات المدرسية التي تقام في المناسبات، وكانت دائمًا ما تحظى بإشادات الجميع. 

 

وأكدت أن تلاوتها لسورة "يس" كانت سببًا في دخولها الوسط الفني وذلك عندما التقت بالمنتج الراحل ممدوح الليثي والكاتب الراحل سعد الدين وهبة في أحد المناسبات الفنية، وقاموا باختبارها في اللغة العربية وأثبتت لهم إنها متميزة في هذا الأمر بعد أن قامت بتلاوة جزء من آيات القرآن الكريم وأشاد بها كافة الحضور وأعجبوا بصوتها بشكل كبير.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب