محمد المنيع يغادر المستشفى بعد تعافيه من كورونا

 

شارك جاسم محمد المنيع المتابعين عبر حسابه في موقع "تويتر" مقطع فيديو للحظة مغادرة والده الفنان الكويتي محمد المنيع، صاحب الـ90 عاما، من المستشفى، وذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا. 

وأكد نجل محمد المنيع الخبر في تغريدة أخرى له نشر فيها صورة والده وقال إنه سيقضي فترة في المنزل للتأكد التام من شفائه من كورونا، معربا عن سعادته بخروج والده من المستشفى. 

 

وشكر جاسم كل من قام بالدعاء لوالده كي يتعافى من "كورونا" قائلا: " الله يحفظكم من كل شر وهذا بفضل من الله ثم دعواتكم الصادقة جزاكم الله الف خير وهذا والد الجميع . شكرا من القلب لكم والله يحميكم ويطول أعماركم ." 
 

وحرص عدد من المقربين من الفنان محمد المنيع على تهنئته بمغادرته المستشفى متمنين له السلامة، فشارك الفنان الكويتي محمد جابر الصخي، مقطع الفيديو الذي ظهر فيه مواطنه محمد المنيع على حسابه في "إنستغرام" وعلق: "نحمد الله ونشكره على سلامتك يا الغالي". 

من جانبه، الفنان الكويتي داوود حسين شارك مقطع الفيديو أيضا وأعرب عن سعادته بشفاء محمد المنيع واستعداده لمغادرة المستشفى، وذلك عبر حسابه في موقع"”إنستغرام"، فكتب: "ألف ألف الحمد لله على سلامة أبوي الغالي محمد المنيع.. أجر وعافية يا الغالي.. شكرا لله وشكرا لدعواتكم الطيبة". 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب