هل تعيد الفاشينيستا العربيات الشنط الضخمة الى الواجهة؟

الحقائب التي تلتف حول الجسم أو الـCrossbody هي أفضل وأكثر خياراتك عملية. فمع رؤيتنا للكثير من الصيحات الرائجة في عالم الشنط، من تلك التي تلتف حول الخصر الى تلك ذات المقابض المبتكرة، يبدو أن الشنط التي تلتف حول الجسم بالرغم من عمليتها، إلا أنها ركنت على الرف، وتمكنت الفاشينيستا وأيقونات الموضة العربيات من التخلي عنها وقد رأيناهن يستبدلنها بشنط الخصر والكتف وتلك الصغيرة للغاية وينسقن هذه التصاميم مع لوكاتهن بشياكة لا تقاوم.

 

ناتالي فنج

 

 أما البعض الآخر، فقد ارتأين العودة الى الأساسيات مع الشنط الكبيرة الضخمة التي اندثرن منذ مدة، وأعدنها الى الواجهة مع نهاية الصيف بل وشكلن بالنسبة لنا مصدر الهام للإرتقاء بلوكاتنا من خلال تنسيق هذا الستايل من الشنط مع صيحات مختلفة من الموضة. 

 

لينا قزيز


الشنط الكبيرة  قادرة على أن تكون جزءاً أساسياً من أي لوك. إذا كنت تبحثين عن ستايل عملي، عصري، مريح مع جينز وحذاء رياضي، بوسعك أن تختاري إحدى هذه الحقائب بتفاصيل مميزة لتكون أساس لوكك أو بلون معدني لافت أو بتدرج لوني قوي مثل الأحمر أو الأزرق أو الأخضر أو حتى تلك ذات النقوش والتي دوماً ما يكون لها تأثير قوي في أي لوك. من هنا، فإن أي لوك مونوكرومي يمكن أخذه الى آفاق مختلفة مع  حقيبة تستقطب الإنتباه. الشنط المرصعة بشتى ستايلات الديكورات من الكريستال الى التفاصيل الحديدية أو المخرمة كلها تشكل إضافة رائعة الى اللوكات البسيطة. 

 

لايدي فوزازا


خلال الأسابيع الماضية أيضاً، لاحظنا الكثير من الفاشينيستا قد اخترن الحقيبة الكبيرة من ديور، وهي على ما يبدو ستكون الأكثر رواجاً للخريف ولا شك أن كل عاشقات الموضة يملكن تصميماً منها في غرف ملابسهن، خصوصاً انها تؤمن التوازن في الإطلالات الرصينة أو الكلاسيكية وعدد كبير من الجريئات يملن الى تنسيقها مع ألوان متناقضة. إذا كنت تسعين الى استقطاب الإنتباه، لا بد أن تجربي هذا الستايل. حتى لو كنت ستسافرين، يمكن لهذه الحقيبة أن تكون جزءاً من لوكك. 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات