Vichy تطلق Dercos: تقدّم جديد في مجال مكافحة قشرة الرأس

قشرة الرأس مشكلة قد تلازم الشخص لفترة طويلة، وتسبّب الإحراج له، ويصعب عليه التخلّص منها. واحدة من بين كلّ 4 نساء وحوالى نصف الرجال تقريباً يعانون من هذه الحالة، ما قد يؤثّر سلباً على نوعية حياتهم. وعلى الرغم من أنّ القشرة ناتجة عن خلل بسيط في توازن فروة الرأس إلاّ أنّ علاجها معقّد جدّاً. فالتحسّن يدوم لفترة قصيرة فقط، وتعود المشكلة لتظهر في الشتاء، أو عندما يكون الهواء ملوّثاً، أو في فترات الإجهاد أو التعب. ولقد أكدّت الأبحاث الآن وجود علاقة بين هذه العوامل وظهور القشر.

واليوم، يكشف قسم الأبحاث المتقدّمة التابع للوريال بالتعاون مع معهد باستور في باريس عن طريقة جديدة تماماً للتخلّص من القشرة، عبر التعمّق أكثر في معرفة كيفيّة تأثير ميكروبيوم فروة الرأس (نظام إيكولوجي حيّ من الجراثيم، الفطريات، والفيروسات) على تشكّل القشرة. في هذا السياق، برهنت اكتشافات علمية حديثة أنّ القشرة تظهر عندما يختلّ توازن ميكروبيوم فروة الرأس.  وقد بيّنت أبحاث جديدة الدور الحيوي الذي يلعبه هذا النظام الإيكولوجي في صحّة فورة رأسنا بشكل عام. في الماضي، كانت فطريات الملاسيزية تعتبر مسؤولة عن تشكّل القشرة، لكنّ قسم الأبحاث المتقدّمة التابع للوريال برهن أنّ هذه الفطريات تعجز عن القيام بذلك وحدها. وصرّح لوك غيلار، مدير وحدة الأبحاث البيولوجية والسريرية في قسم الأبحاث المتقدّمة التابع للوريال، والعالم الأساسي وراء هذا الاكتشاف، قائلاً:"لاحظنا خللاً في توازن الميكروبيوم لدى وجود القشرة. لهذا السبب، يمثّل استهداف الميكروبيوم بأكمله، مقاربة جديدة لتطوير علاجات أكثر فعالية على المدى الطويل."

تعرّف إلى مجموعة Dercos الجديدة التي تضمّ نوعين جديدين من الشامبو المضادّ للقشرة من Vichy، واحد للشعر الجافّ وآخر للشعر الدهني. فتركيبتهما الجديدة والثورية المرتكزة على تكنولوجيا الميكوربيوم مع ثنائي سلفيد السلينيوم، تزيل القشرة الظاهرة بنسبة 100% من الاستعمال الأوّل*، فيما تخفّف من الحكّة وتهيّج فروة الرأس، وتحدّ من نموّ الفطريات والجراثيم عبر إعادة التوازن لميكروبيوم فروة الرأس، وتصلح وظيفة حاجز الجلد الطبيعي. والنتائج واضحة بدون معاودة القشرة حتّى بعد 6 أسابيع على وقف الاستخدام.

مع تصميم جديد ومبتكر لعبوّتي الشامبو، تغمرك مجموعة Dercos برائحة جميلة ومنعشة، إضافة إلى قوام كريمي، يناشد الحواس ويتحوّل إلى رغوة غنية تُغسل بسهولة. وتناسب تركبية الشامبو البشرة الحساسة إذ أنّها خالية من البارابين وقد تمّ اختبارها من قبل أطبّاء الجلد. ولا شكّ أنّ نوعي الشامبو هذين الجديدين ضدّ القشرة يجسّدان فلسفة مجموعة Dercos القائلة بـأنّ كلّ شيء يبدأ في فروة الرأس. إنّها فلسفة ناتجة عن أكثر من 40 عاماً من إكتشاف الحلول الرائدة لكافّة مشاكل الشعر التي يمكن أن يضاف إليها الآن أوّل علاج فعّال لفترة طويلة ضدّ القشرة مع نتائج سريريّة غير مسبوقة، ونعني بذلك مجموعة Dercos التي تضمّ نوعين من الشامبو المضاد للقشرة. فروة الرأس النظيفة والصحية والخالية من القشرة تبدأ هنا.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر