هل أجرت لطيفة عملية تجميل غيرت من ملامحها بهذه الطريقة؟

شاركت الفنانة التونسية لطيفة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور "إنستقرام" بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها وهي في أحدث ظهور لها ونالت الصور إعجاب الكثيرين من محبيها، خاصة وإنها ذكرتهم باطلالاتها خلال فترة التسعينيات .ولكنها تعرضت للكثير من التعليقات حول تغير ملامحها التي بدت بالفعل مختلفة قليلا فهل أجرت الفنانة التونسية عمليات تجميل مؤخراً أو حقن تسببت في هذا التغيير ؟ سؤال ينتظر جمهور لطيفة الإجابة عليه.


ومرت الفنانة لطيفة بصدمات كبيرة خلال الفترات الماضية أثرت علي حالتها المزاجية بعد أن رحلت صديقتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي التي نعتها قائلة "كنتي مثل لينا في حب الحياة و الايمان بالله و البساطة و الكفاح .. كنتي و ستظلي مثال للمرأة العربية القدوة اللي كلنا اتعلمنا منها، كنتي من اول المشجعين ليا من اول يوم جيت فيه مصر .. ربنا يرحمك و يصبرنا و يصبر كل حبايبك .. انا لله و انا اليه راچعون"، وحرص بعدها الكثيرين من محبيها علي الدعاء للفنانة الراحلة .


رحل منذ أيام قليلة أحد أصدقائها المقربين أيضا الذي نعته قائلة "رحت يا اطيب قلب يا عشرة العمر يا اخويا الغالى وجعتنا كلنا ربنا يصبرنا على فراقك ويصبر اهلك الف رحمه ونور على روحك .والله مصدومه وموش مصدق". 


وكان أخر أعمال الفنانة لطيفة أغنية "خليني" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية علي يوتيوب .

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب