بثينه الرئيسي تطل بثلاثة وجوه في رمضان 2016

باشرت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي تصوير دورها في مسلسل “ساعة الصفر” الذي يجمعها بنخبة كبيرة من أهم النجوم الخليجيين مثل ابراهيم الحربي، وزهرة الخرجي، وهيفاء حسين، ويعقوب عبدالله، وحبيب غلوم، وفهد باسم، ومحمد صفر، وليلى وعبدالله، وفرح الصراف وآخرين، وهو من تأليف محمد الكندري، وإخراج نهلة الفهد، ومن المقرّر عرضه في رمضان 2016.

وفي الحساب الخاص بالمجموعة الفنية للإنتاج تم نشر بوستر المسلسل عن طريق “انستجرام” المتوقع أن يحمل في طيّاته الكثير من المواضيع الاجتماعية التي يعيشها المجتمع الخليجي.

وكانت الرئيسي قد انضمت مؤخراً الى طاقم مسلسل “بائعة النخي” الذي كتبته سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد بطلة هذا المسلسل، ويشارك في بطولته محمد جابر “العيدروسي”، وعلي جمعة، ومريم الصالح، وصلاح الملا، وعصرية الزامل، وغدير السبتي، وفؤاد علي، ومن المقرر عرضه أيضاً في رمضان المقبل.

كما ستطل بثينة على جمهورها في رمضان المقبل أيضاً من خلال مسلسل “الجنة بعد قليل”، تأليف السيناريست محمد حسن احمد، ويتناول قضايا الإرهاب وتداعياتها على المجتمع، مكوّن من 30 حلقة حيث يضمّ عدداً كبيراً من أهمّ الفنانين الخليجيين مثل غدير السبتي، وفهد باسم، والمنتج باسم عبد الامير، وطلال باسم، وهو من إنتاج “المجموعة الفنية”

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب