ماذا يقول باسل خياط وقصي الخولي وغادة عبد الرازق وكارمن لبس عن "أراب كاستينغ"؟

بعد انطلاق الحلقة الأولى من برنامج الهواة "أراب كاستينغ"، يبدو نجومه الأربعة باسل خياط وقصي الخولي وغادة عبد الرازق وكارمن لبس مرتاحين للأصداء الإيجابية للبرنامج، فماذا قالوا عن البرنامج؟

غادة عبد الرازق تعليقاً على مشاركتها قالت " شرف لي أن أكون في لجنة تحكيم "أراب كاستينغ"، لأنه أول برنامج يطلق المواهب في عالم التمثيل وعندما عرضت علي شركة كلاكيت فكرة البرنامج تشجعت كثيرا في خوض هذه التجربة الاستثنائية لكونها فرصة لتخريج نجوم يبدؤون أولى خطواتهم الفنية عبر برنامج سيشاهده الملايين من محبي الدراما العربية خصوصا مع مؤسستين لهما باع كبير في عالم الانتاج. إضافة الى سعادتي بجلوسي الى جانب نجوم أمثال قصي خولي وباسل خياط . وبالنهاية عندما تجتمع مؤسستان لهما الباع الكبير في الانتاج فليس غريبا ان يظهر للجمهور برنامج مهم بهذه الجودة و الاحترافية".

البرنامج متكامل ويمتلك كافة العناصر الفنية لإطلاق برنامج غير مسبوق، ويأتي السند من كون القنوات التي ستعرضه لها جمهورها وتخصصها".

اما النجم قصي خولي فقال :أعادني البرنامج الى لحظات عندما كنت أقدم الى لجنة المعهد العالي للفنون، لذا أعرف الآن ما يفكر به كل المتقدمين للحصول على لقب"أراب كاستينغ" .

أشكر شركة كلاكيت وأبو ظبي على هذه الفكرة وتنفيذها بحرفية عالية ليكون لدينا برامج مهمة على مستوى الوطن العربي تقوم بإخراج طاقات الشباب التي لم تتح لهم الفرصة في المعاهد المسرحية.

أعتقد أن البرنامج استوفى كل الشروط اللازمة ليكون لدينا ممثلين نفخر بهم فيما بعد ونفخر اننا كنا في يوم ما جزءا أو محطة في سعادتهم.

وتابع الفنان باسل خياط : البرنامج قوي بكافة عناصره، والإخراج ملفت في العمليات الفنية ، والوجوه مبشرة بالخير لإطلاق مواهب يستمتع بمشاهدها الملايين. سأكون حازما في خياراتي من أجل إبراز الموهبة التي تستحق، وأتمنى أن أكون قد وفقت في خياراتي دون تحيز سوى للموهبة والإبداع".

وختمت النجمة كارمن لبس : "أنا مستمتعة جدا لكوني في لجنة تحكيم لأهم برامج المواهب التي تطلق وجوهاً جديدة في العالم العربي وأتوجه بالشكر لمؤسسة أبو ظبي للأعلام وشركة كلاكيت التي تقدم كل ما هو جديد في عالم الدراما ان كان على صعيد الاعمال الدرامية والتي كنت إحدى المشاركات بأعمالها وثانيا في اطلاقها أكبر برنامج جماهيري، وأنا شخصياً لدي ثقة كبيرة بهذه الشركة بعد نجاحاتها المتتالية بكافة أعمالها بدءاً بالاخوة وانتهاءاً ببرنامج ريتينغ رمضان ".

ويقوم البرنامج على 12 حلقة أربع منها مسجلة وثمان حلقات مباشرة، ويحل في كل حلقة مباشرة ضيف من نجوم الصف الأول في الدراما العربية ليشارك لجنة التحكيم الاحترافية في تقييم المتسابقين الآتين من مختلف البلدان العربية.

وتضم لجنة التحكيم نجوم من الصف الأول جماهيرياً: غادة عبد الرازق وقصي خولي وباسل خياط وكارمن لبس، فيما تصدى لتقديمه الإعلامية السعودية أسيل عمران ونجم الإعلام اللبناني وسام البريدي نجم ريتينغ رمضان.

وتتراوح أعمار المتسابقين بين 16 عاما و60 عاما، ويكون اختيارهم بناء على رأي لجنة التحكيم بمشاركة الضيف الآتي من عالم الاحتراف الفني العربي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب