نصيحة من نادين نسيب نجيم لمتضرري تفجيرات بيروت 

شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة وجهت من خلالها نصيحة لمتضرري تفيجيرات بيوت وقالت في تغريدتها "اليوم رحت عند الحكيم وبشكر الله أولاً والدكتور شربل هاشم ثانياً لأنه قطب جروحاتي بأقل خسائر ممكنة ما بعرف هل دكتور من قبل بس الله بعتلي ياه نهار الانفجار وسلمته امري والحمد الله كان قد هل مسؤولية اذا اي حدا بحاجة يرمم جروحاته خاصة بالوج بنصحه بدكتور هاشم الله يحميكم". 


وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم تعرضت لإصابات بالغة من تفجيرات بيروت ودخلت للمستشفي ورقدت بها عدد من الأيام أجرت خلالها مجموعة كبيرة من العلمليات الجراحية والتجميلية . 


وقد ظهرت نادين قبل تفجيرات بيروت في إجازة مع أسرتها في أحد الأماكن السياحية في لبنان وعلقت علي الصور التي نشرتها وقتها وقالت "هيدا لبنان هيدي شلالات بعقلين ... اجمل مناظر الطبيعة ببلدي الحبيب لبنان قررت هل السنة اكتشف انا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق ... لو ما في سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبه ويرجّع ايام العزّ لبلدنا ولأمان لكل اللبنانيين منستاهل نعيش بفرح ونتمتع ببلدنا من دون هم ومشاكل ونكد". 

 

شاهدي تغريدة نادين : 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب