تسريحة مذهلة مع جهاز تمليس الشعر ™Dyson Corrale

جميع السيدات يحلمن بشعر ناعم وذات ملمس حريري، وهذه الخاصية لن تكتمل مع أحد دون استخدام جهاز تمليس الشعر ™Dyson Corrale  الذي يعمل على تنعيم الشعر ويمنحه لمعة طبيعية وممتازة. هذا الجهاز يتمكن من تجميع الشعر وتسريحه بطريقة ممتازة مع نصف كمية الضرر، إضافة إلى كونه لاسلكي مما يسهل الحركة. 
  

جهاز فريد من نوعه
هذا الجهاز المثالي يتوفر الآن في سوقي المملكة والإمارات، حيث يصنف الجهاز على أنه الأول والوحيد الذي يمتاز بتقنية لوحة الثني التي توفر تسريحة رائعة وبضرر يصل إلى النصف¹.  وأكدت الشركة خلال إطلاقها للجهاز الجديد بأنه ثمار منهجية مبنية على البحث والتجريب والاختبار، مؤكدة رغبتها في مواصلة ترسيخ مفهوم إعادة الهندسة للأفضل وتحسين التقنيات ذات الاستخدام اليومي. 
فضلاً عن ذلك، يتميز جهاز ™Dyson Corrale بتقنية اللوحات الرائدة والدقيقة التي تنثني لتشكّل وتجمع الشعر وتوزع الحرارة والضغط بنفس الدرجة على جميع خصلات الشعر كل مرة وتحافظ عليها بشكل متناسق مما يقلل الاعتماد على الحرارة.
ويعد هذا الجهاز الفريد من نوعه مناسباً لجميع أنواع الشعر، ويتميز بالتحكم الذكي في درجة الحرارة ليوفر درجات حرارة دقيقة إضافة إلى تقنية بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلايا التي توفر تجربة أداء لاسلكي سلس لتمكن المستخدمين من تسريح شعرهم في أي مكان وزمان.

 

 

تسريحة مذهلة مع جهاز تمليس الشعر Dyson CorraleTM


علم تسريح الشعر
   
صُمم جهاز تمليس الشعر ™Dyson Corrale ليوفر تجربة تصفيف شعر رائعة وليضمن حماية أفضل للشعر ويحافظ على مظهره ناعماً ولامعاً. وبدأت "دايسون" أبحاثها في علم تصفيف وتسريح الشعر منذ ما يقرب عقد من الزمان، واستثمرت أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني في مخابر علوم الشعر في جميع أنحاء العالم، ويعمل لديها اليوم الآلاف من علماء الشعر والمهندسين والخبراء الذين درسوا كل تفاصيل الشعر بما في ذلك بنيته وطرق تدفق الهواء مع فهم الأضرار الحرارية والميكانيكية والكيميائية والآثار اللاحقة على صحة الشعر.

هذا ويتطلّب تمليس الشعر مزيج من الحرارة والضغط والتحكم، فتساعد الحرارة بكسر روابط الهيدروجين في الشعر بينما يسهم الضغط بإعادة تشكيل هذه الروابط أما التحكم فهو ضروري لتطبيق الحرارة والضغط بالتساوي.

يسلط اختبار "دايسون" الشامل الضوء على أن أجهزة تمليس الشعر ذات الألواح المسطحة التي تطبق الحرارة والضغط فقط على الجزء الأكثر ثخانة من خصلة الشعر وهذا يعني أن حواف الشعر المتناثرة لن يصلها الحرارة أو الضغط الكافِ. ويصبح تمليس هذه الحواف صعب ويتطلب تكرار العملية عدة مرات وعندها يكون قد تعرض الشعر لنسبة كبيرة من الحرارة مما يسبب خسارته للَمَعَانه ولونه. 

تقنية جمع الشعر الرائدة
طوّرت "دايسون" ألواح الجهاز وصنّعتها من سبائك النحاس والمنغنيز المعقدة التي تضم مزيج متوازن من ستة معادن لتوفير المرونة والقوة والتوصيل الحراري الأمثل. وتم تشكيل كل لوح بدقة هائلة تصل إلى 65 ميكرون أي ما يعادل عرض شعرة بشرية واحدة، وتم إحاطتها بالتورمالين لإنتاج الخصائص المؤيّنة التي تساعد في تقليل تكهرب الشعر. 

وبخلاف أدوات تمليس الشعر التقليدية، فإن اللوحات المثنية الفريدة في ™Dyson Corrale تنثني لتشكّل وتجمع الشعر، مما يمنح المستخدم مزيداً من التحكم ويحسّن نتائج التصفيف ويُقلل الاعتماد على الحرارة. وحال تكيُّف الألواح مع الشعر تبدأ الألواح بتطبيق مزيداً من الضغط على خصل الشعر وتمنع تناثر الخصلات. ويتيح هذا التحكم الكبير إنشاء إطلالات وتصفيفات رائعة باعتماد أقل على الحرارة، مما يقلل الضرر بنسبة 50%.

تسريحة مذهلة مع جهاز تمليس الشعر Dyson CorraleTM


التحكم الذكي بالحرارة
يمتلك جهاز تمليس الشعر™Dyson Corrale  ثلاثة إعدادات دقيقة للحرارة هي: 165 درجة مئوية (330 فهرنهايت) و185 درجة مئوية (365 فهرنهايت) و210 درجة مئوية (410 فهرنهايت). وتتيح درجات الحرارة هذه للمستخدم تعديل الإعدادات لتناسب نوع الشعر والتصفيفة. وتُمكّن قابلية التكيف هذه، بالإضافة إلى قدرة التحكم الكبيرة التي توفرها ألواح الثني، المستخدمين من تصفيف الشعر بدرجات حرارة منخفضة دون المساومة على النتائج.

وقد وجد علماء الشعر لدى "دايسون" أنه على الرغم من وجود إعدادات درجة الحرارة في غالبية أجهزة تمليس الشعر التقليدية، إلا أنّ درجة الحرارة التي تمر عبر الصفائح في الوقت الحقيقي يمكن أن تتغير بشكل كبير خلال استجابة العناصر الموجودة في جهاز تمليس الشعر لمصدر الطاقة.

يشبه جهاز تمليس الشعر™Dyson Corrale إلى حد كبير مجفف شعر ™Dyson Supersonic ومصفف شعر ™Dyson Airwrap ، فهو أيضاً يتميز بتقنية التحكم الذكي في الحرارة. ويتم قياس درجة الحرارة 100 مرة في الثانية باستخدام جهاز استشعار مصنوع من البلاتين. وهذه التقنية على اتصال بمعالج دقيق يتحكم بدوره في نظام التسخين الذي يوفر درجة الحرارة الدقيقة والصحيحة.

بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلية 

استلهمت بطارية جهاز تمليس الشعر™Dyson Corrale  من خبرة "دايسون" في تقنيات البطاريات التي تطورها للمكانس الكهربائية اللاسلكية.

تدعم بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلية جهاز تمليس الشعر ™Dyson Corrale مما يمكنه من توفير نفس الأداء الحراري لمنتج سلكي. ويتميز بكونه لاسلكي ويعمل بجهود الكهرباء المختلفة حول العالم، مما يتيح للمستخدمين تصفيف شعرهم في أي مكان وزمان. وتضمن ميزة وضع الطيران تماشي الجهاز مع معايير السفر الجوي ويمكن حمله في حقيبة المقصورة عند السفر.

يُعاد شحن™Dyson Corrale  بشكل كامل خلال 70 دقيقة فقط ويوفر ما يصل إلى 30 دقيقة من العمل2، ويمتاز بأنه لاسلكي ليتمكن المستخدم من التصفيف أينما كان. ويمنحكم وضع الجهاز في الشحن على فترات منتظمة خلال التصفيف أو توصيله بكابل الشحن المغناطيسي، شحن هجين لجلسات تصفيف أطول.

تسريحة مذهلة مع جهاز تمليس الشعر Dyson CorraleTM

اقرئي أيضاً: 

ترطيب الشعر بخلطات الأفوكادو

خلطة زبدة الشيا المدهشة لتكثيف شعر طفلتك 

كيف أستعمل زيت الأركان للشعر؟

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر