افضل الامبولات لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة

هناك العديد من الطرق لمساعدة الشعر على النمو بشكل أسرع وأطول، اذ يمكن أن يؤثر النظام الغذائي والفيتامينات وحتى الشامبو الذي تستخدمينه على كثافة الشعر وصحته. لكن في بعض الأحيان يكون تساقط الشعر ناتجًا عن عوامل لا يمكن السيطرة عليها ، مثل الوراثة أو العلاج الطبي أو التقلبات في الهرمونات أو بسبب الولادة أو انقطاع الطمث أو حتى الإجهاد.

هذا لا يعني أن عليك أن تعيشي مع خيوط رقيقة وبقع صلعاء غير مكتملة. بينما يجب عليك بالتأكيد التحدث إلى طبيبك حول تساقط الشعر الشديد ، هناك منتجات نمو الشعر المتاحة دون وصفة طبية والتي يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من حالات خفيفة إلى متوسطة. تحتوي هذه المكونات على مواد تحفز النمو مثل المينوكسيديل الموضعي (المكون الوحيد المثبت حقًا لتساقط الشعر) ، بالإضافة إلى البيوتين والكولاجين والكيراتين وفيتامين أ والمزيد. أفضل جزء: إنها مناسبة لجميع أنواع الشعر. 

ولكن كيف يمكن أن تعرفي أي منتجات نمو الشعر فعالة بما يكفي لتعمل بالفعل؟ لقد طلبنا من خبراء العناية بالشعر والبشرة ، بما في ذلك أطباء الأمراض الجلدية واختصاصيي الشعر ، مشاركة اختياراتهم للحصول على أفضل أنواع الشامبو لنمو الشعر والعلاجات التي تترك على الشعر والفيتامينات والمكملات الغذائية.

 

The Mane Choice The Alpha Multi-Vitamin Scalp Growth Oil

فروة الرأس الصحية هي الأساس) لرأس صحي للشعر - وهذا هو السبب في أن هذا الزيت الخفيف الوزن يوفر جرعة صحية من زيت فول الصويا واللوز الحلو وبذور العنب والجوجوبا وزيت جوز الهند ، بالإضافة إلى البيوتين والمستخلصات النباتية (مثل إكليل الجبل وعباد الشمس) للمساعدة في تغذية وتهدئة وتحفيز فروة الرأس.

افضل الامبولات لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة

Toppik Hair Building Fibers

 

يستغرق نمو شعر أكثر كثافة وصحة وقتًا ، ولكن إذا كنت تبحثين عن حل سريع ، فإن هذا المنتج الموضعي يعد رهانًا جيدًا. يحتوي هذا المنتج على بروتين الكيراتين الطبيعي الملون. ضعيه على مناطق غير مكتملة وستلتصق الألياف المشحونة إستاتيكيًا بالخيوط الموجودة، مما يخلق مظهر رأس أكثر امتلاءً للشعر.

افضل الامبولات لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة

Miss Jessie's Mafura Hair Oil

 

تشجيع نمو الشعر ، والحماية من التقصف ، وتهدئة فروة الرأس الجافة والحكة ، وإضافة الرطوبة واللمعان الجديدين ، وحتى إخفاء الأطراف المتقصفة - يقوم هذا المستحضر بكل ذلك بمساعدة 9 زيوت رائعة، بما في ذلك فول الصويا والأفوكادو والأركان واللوز الحلو ، أصناف الحبشة ، جوز الهند ، الجوجوبا ، والكوكوي.

افضل الامبولات لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة

Miriam Quevedo Extreme Caviar Shampoo

 

إن هذا الشامبو يحتوي على الكافيار للمساعدة في تقوية الخيوط الضعيفة والخفيفة. كما أنه يحتوي على الكيراتين ومستخلصات نباتية للمساعدة في الدفاع عن الشعر ضد العوامل البيئية الضارة التي يمكن أن تتسبب في تكسره. كما أنه آمن للشعر المصبوغ والكيراتين.

افضل الامبولات لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة

Leonor Greyl Paris Complexe Énergisant Leave-in Treatment for Hair Vitality

 

يتضمن هذا العلاج الشهير مكونات طبيعية تعمل بجد مثل مستخلص لحاء الميموزا وبروتين الخميرة ومستخلص الصبار لتحسين مظهر الشعر الرقيق والناعم بمرور الوقت. تختلف توصيات الاستخدام بناءً على مدى تساقط الشعر - للحالات الشديدة ، استخدمي ثلاث قوارير في الأسبوع لمدة ثلاثة أشهر ؛ للحالات المتوسطة ، استخدمي قنينة واحدة في الأسبوع.

افضل الامبولات لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة

اقرئي أيضاً: 

فرد الشعر بأفضل الخلطات الطبيعية... مفعولها مذهل

زيت السمسم مثالي لتطويل وتكثيف الشعر

زيت الأركان لمحاربة القشرة واستعادة حيوية الشعر

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر