شاهد أخر ظهور لرجاء الجداوي في المصيف قبل  وفاتها بكورونا 

لم يتوقع أحد أن تستمراأبنة الفنانة رجاء الجداوي في تفعيل حسابها علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام، وتشارك جمهورها ومحبيها دائما بالكثير من المنشورات، والتي كان أخرها صورة جديدة لم تنشر من قبل للفنانة رجاء الجداوي قبل معاناتها مع فيروس كورونا القاتل.  

 

وظهرت الفنانة الراحلة وهي تجلس في أحد القرى الساحلية حيث كانت تقضي إجازة الصيف هناك، وتفاعل الكثيرون من نجوم الفن مع الصورة التي نشرت وكان من بينهم الفنانة شيماء سيف التي علقت قائلة " وحشتيننننننننننى اوووووووووووووى ياحبيبتى وحشتيننننننننى ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته امين يارب "

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنانة الراحلة فقالت الفنانة رانيا فريد شوقي" حبيبتي الغالية اوي ربنا يرحمك ويجعل مثواكي الجنة هتوحشينا هفتقد حضنك وابتسامتك وخفة دمك وطيبتك وحنيتك واعدتك و رقيك واخلاقك وانسانيتك بحبك اوي".

 

فيما قالت الفنانة دنيا سمير غانم "يا رب ارحمها واغفر لها، وصبرنا على فراقها، حقيقي مثال للأم الجدعة الحكيمة، هتفضلي جوه قلوبنا بجمال روحك ونصايحك".

 

وقال الفنان عمرو دياب "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان".

 

 

أضف تعليقا