شاهد آخر صورة التقطت لرجاء الجداوي قبل مرضها وقصة آخر مشهد بحياتها

بعد عدة تأجيلات قرر المنتج أحمد السبكي طرح فيلم "توأم روحي"، الذي يقوم ببطولته حسن الرداد في 19 أغسطس الجاري، بدور العرض السينمائي.

والتقطت صورة للراحلة رجاء الجداوي التي توفيت منذ أسابيع قليلة إثر إصابتها بفيروس كورونا من كواليس فيلم "توأم روحي"، والذي يعد آخر ظهور لها، حيث كانت قد انتهت من تصويره قبل إصابتها بفيروس كورونا بأيام قليلة، وتظهر في الصورة، وهي جالسة وتحضر لأحد مشاهدها بصحبة فريق العمل.

 

 

رجاء الجداوي
آخر صورة لرجاء الجداوي 

 

 

وتظهر رجاء الجداوي في العمل كضيف شرف، في دور سيكون مفاجأة بالنسبة لها، حيث تجسد دوراً له أبعاد نفسية، ويعتبر محركاً أساسياً لأحداث العمل، وقد صورت رجاء جميع مشاهدها في يوم واحد، لكنها مع ذلك قرأت سيناريو الفيلم كله وأعجبت به للغاية، وقد قرر المنتج أحمد السبكي إهداء العمل لها. 
 

وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي حول قصة حب تجمع بين حسن الرداد وأمينة خليل، ويواجههما العديد من الصعوبات، ويصاب حسن الرداد بأزمة نفسية، وستكون هي محور الأحداث في العمل.

"توأم روحي" بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، رجاء الجداوي، عائشة بن أحمد، وآخرين، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.
 
وكانت قد شاركت الراحلة رجاء الجداوي في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل "لعبة النسيان"، وشاركها البطولة العديد من النجوم منهم دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، علي قاسم، أسماء أبو اليزيد محمود قابيل، وآخرين، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.
 

أضف تعليقا