زيت الأرغان المغربيّ للشعر والبشرة والجسم

يعرف بالذهب الأبيض أو الذهب السائل في المغرب، لفوائده الكثيرة جدّاً خاصّة للشعر، البشرة ولكامل الجسم. هناك نوعان من زيت الأرغان: الزيت الداكن الذي يستخدم للطبخ المستخلص من لوز شجرة الأرغان بعد تحميصه، أمّا النوع الثاني أصفر فاتح مستخلص من لوز الشجرة الخام من دون تحميصه، رائع وفعّال في العلاجات التجميليّة.

زيت الأرغان لبشرة صحّية ونضرة

تستخدمه اليوم كبرى شركات التجميل في صنع أجود أنواع الكريمات، الشامبو والماسكات التي تعنى بجمال البشرة والشعر. يؤخّر ظهور التجاعيد، يصحّح الندوب ويلطّف ملمس البشرة، كما يعدّ مزيلاً رائعاً للماكياج ولتنظيف البشرة سواء للوجه أو للجسم. يستهدف كذلك التشقّقات بفعاليّة لغناه بمضادّات الأكسدة الفعّالة فهو مغذٍّ رائع للبشرة ومحافظ على شبابها وصحّتها بشكل مدهش.

زيت الأرغان للعناية بالشعر

يحمي زيت الأرغان الشعر من التلف، يغذي فروة الرأس وخصلات الشعر بعمق، يرطبها كما يحمي الأطراف من التقصّف والتكسّر ما يجعله يبدو أكثر لمعاناً، صحّة وبريقاً. إذا كنتِ تعانين من جفاف فروة الرأس أو الحكّة، دلّكيها بزيت الأرغان برفق، واتركيه طوال اللّيل. ثمّ اغسلي شعركِ في الصباح فذلك يعمل على اختراق الزيت لفروة الرأس، ما يوفر الترطيب اللّازم.

زيت الأرغان للعناية بالأظافر

هو علاج رائع للأظافر، ينعّم طبقة الكيوتيكل المحيطة بها لاحتوائه على الكثير من الأحماض الأمينية والفيتامينات خاصّة منها فيتامين E الأساسيّ لصحّة الأظافر والبشرة.

زيت الأرغان لتدليك الجسم

استخدمي زيت الأرغان لتدليك كامل بشرة جسمكِ من أجل تحفيز حركة الدم والتخلّص من السموم، إضافة إلى جلب المزيد من الأوكسجين إلى كامل خلايا الجسم والاستمتاع ببشرة ناعمة مرطّبة صحيّة.

أضف تعليقا