فوائد قناع الأفوكادو لبشرة مثالية!

إذا كان الهواء الصيفي الجاف يرخي بظلاله على جلدك، نحن نملك الخدعة التي تحتاجينها لتقاومي كل ما قد يتسبب لك بالشوائب: قناع الأفوكادو لأننا نحب أن نوفر لك كل الأسرار السهلة والفعالة للحصول على بشرة مذهلة من دون أن تتطلب الكثير من الوقت والجهود، ها نحن نأتيك بهذا القناع المذهل. فكيف تحضرينه وما هي طريقة تطبيقه؟

 

قناع الأفوكادو  للبشرة

 

طريقة تحضير قناع الأفوكادو:

 

قناع الأفوكادو  للبشرة

ستحتاجين الى حبة أفوكادو كاملة وملعقة طعام من زيت الزيتون وملعقتي طعام من الزبادي العادي وملعقة طعام من العسل. امزجي كل المكونات سوياً في وعاء ضخم وإذا شعرت بأن المزيج مكتنز اعلمي أنه لا بأس بذلك لأن تركيبة القناع يجب أن تكون سميكة. بعدها، إبدأي بتطبيق المزيج على وجهك ولكن حذاري  لأنه سيتسبب لك ببعض الفوضى وبالتالي يفضل أن تطبقيه فوق المغسلة أو في مكان يحتوي على الكثير من المناشف.

كيف تطبقين قناع الأفوكادو:

قناع الأفوكادو  للبشرة


اتركي المزيج على وجهك لبضع دقائق قبل أن تغسليه للحصول على بشرة رائعة ومرطبة لا تقاوم. يعمل هذا القناع بشكل إيجابي للغاية لأن الأفوكادو والزبادي وزيت الزيتون يعملون على ترطيب البشرة، فيما يساعد العسل على التخفيف من الإلتهابات وبجعل البثور تبدو أقل قوة واحمرار. فهو يعمل على تهدئة الهيجان في البشرة بشكل عام وبالتالي يخفف من احمرارها. أحضري منشفة رطبة بماء دافئ وامسحيه عن وجهك بنعومة من دون حف. 

 

قناع الأفوكادو  للبشرة

 

أضف تعليقا