رامي عياش يكشف الأضرار التي لحقت بأهله ومنزله في تفجيرات بيروت

شارك الفنان اللبناني رامي عياش جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة كشف من خلالها ما تعرض له منزله بسبب تفجيرات بيروت. 

وقال رامي في تغريدته: " اشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء. غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم إنشاالله منوفيكم. جروحها توزعت بين جبينها وأنفها وإيديها وإرجيها. ولكن الحمدالله على كل شي. مصيبة وخسارة غيرنا أكبر من شوية جروح". 

وأضاف: "أطفال مقطوعة أجزائها وناس عم تسبح بدمها صار بالنا بالمساعدة أكتر من حالنا"، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه الذين دعموه وحرصوا على مساندته بالكثير من الكلمات الرقيقة وحاولوا أيضاً الاطمئنان على صحة زوحته . 

وكان عدد من نجوم لبنان طمأنوا محبيهم على حالتهم الصحية بعد التفجيرات، وقالوا عبر حساباتهم إنهم بخير، فقالت إليسا "محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير، وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب! بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم ‏الله يحمي لبنان".

وقال جاد شويري "بيتي تدمر بالكامل والناس في الشوارع في حي الأشرفية الدم في كل مكان والانفجار أشبه بنهاية العالم"، مطالباً الجمهور بالدعاء للبنان". 

فيما قالت هيفاء وهبي "‏اللي صار اليوم ب ‎#بيروت بيبكّي، الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار".   

أضف تعليقا