نجل راغب علامة يكشف عن الأضرار التي لحقت بهم بعد تفجيرات بيروت 

شارك خالد راغب علامة أصدقاءه ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر بمقطع مصور من منزلهم كشف من خلاله عن الأضرار التي لحقت بهم بعد تفجيرات بيروت التي أحدثت ضجة في كافة دول العالم خلال الساعات الماضية . 

وظهر منزل راغب علامة، وقد حدثت به أضرار كثيرة وتلفيات في الديكور والنوافذ وغيرها من الأثاثات الأخرى بالمنزل . 

وكان أغلب نجوم الفن بالوطن العربي علقوا على تفجيرات بيروت عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي، فعلقت إليسا على تويتر، وقالت "محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير، وإنشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافون يا رب! بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم ‏الله يحمي لبنان". 

وقال جاد شويري "بيتي تدمر بالكامل والناس في الشوارع في حي الأشرفية الدم في كل مكان والانفجار أشبه بنهاية العالم"، مطالباً الجمهور بالدعاء للبنان.

فيما قالت هيفاء وهبي "‏اللي صار اليوم ب ‎#بيروت بيبكّي، الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار".

وقالت كندة علوش "الله يحمي لبنان أرضًا وشعبًا الانفجار اللي وقع اليوم مرعب ومؤلم الله يحمي الناس ويشفي الجرحى، ويحفظ لبنان من كل الشرور، الله يحفظ أهلنا وأحبابنا وأصدقاءنا ببيروت الله يحمي بلادنا ويحفظها". 

وقال نبيل الحلفاوي "‏المشاهد المروعة للدمار الشامل الذي أصاب بيروت تدمي القلب، رحم الله الضحايا وألهم أسرهم الصبر، وأصدق دعواتنا للمصابين بالشفاء، وأن يلطف الله باللبنانيين في هذه المحنة. 

وقالت نادية الجندي "ربنا يحفظ لبنان وشعبها من كل شر خالص التعازي لأشقائنا في لبنان جراء حادث الانفجار الأليم الذي وقع منذ قليل في بيروت، ويارب كل أصدقائي في لبنان يكونون بألف خير. 

 

أضف تعليقا