أبرزهن جنات وكندة علوش.. فنانات فقدن بريقهن بسبب الزواج والإنجاب 

عادة ما يكون الزواج خطوة يحاول الفنانون دراستها بجدية؛ لأنها تؤثر بشكل كبير في مسيرتهم ومشوارهم الفني، والفنانات عادة ما يحاولن تأجيل هذه الخطوة لما يصاحبها من قيود قد تعرقل مشوارهن الفني، ولكن هناك فنانات لم يفكرن كثيرًا في اتخاذ هذه الخطوة خاصة حينما وجدن حب حياتهن؛ ولكن خفت نجمهن بعد الزواج إما سبب وجود أطفال أو لأسباب أخرى خاصة بهن. 

 

اقرئي ايضا : محمد رمضان يعلق بطريقة مستفزة على انفجار لبنان وانتقادات واسعة له

 

جنات
تعيش الفنانة جنات حياة أسرية سعيدة ومستقرة منذ زواجها من المحامي المصري محمد عثمان نعمان في 2017، والذي أنجبت منه ابنتهما جنات، كما أنها قد أعلنت مؤخرًا عن حمل جديد، ووسط كل هذه الأنباء الأسرية السعيدة التي تعيشها جنات، إلا أن نجمها الفني قد خفت بالرغم من أن شهرة جنات كانت ملء السمع والبصر، وكانت من بين نجمات الصف الأول في عالم الغناء.

 

 

جنات
كندة علوش 

 

 

كندة علوش
بعد زواجها من الفنان المصري عمرو يوسف، بدأت كندة علوش الاختفاء تدريجيًا من الساحة الفنية، وازداد هذا الاختفاء مع حملها وولادتها ابنتها حياة، فهي من أنصار ألا تترك ابنتها في صغرها حيث إن احتياجات الصغيرة لا تقتصر من وجهة نظرها فقط على الطعام والشراب، ولكن الأمر يحتاج بالتأكيد تواجد الأم معها في كثير من الأمور. 

ريهام أيمن
كانت الفنانة الشابة ريهام أيمن وجهاً فنياً مميزاً ومبشراً، ففي عام 2013، شاركت في 4 أعمال منها مسلسلا "موجة حارة" و"العراف"، ولكنها منذ ذلك الحين وبعد أن تزوجت من الفنان شريف رمزي، وأنجبت طفلين فإنها قد اختفت تمامًا عن الساحة الفنية، ولقد أكد زوجها أنها لن تعود للفن إلا لدور هام.

 

 

جنات
ريهام أيمن وزوجها شريف رمزي 

 

 

نسرين الإمام
كانت الفنانة الشابة نسرين إمام من الوجوه اللافتة للأنظار، فقد حققت حضورًا مميزًا في عدة أعمال فنية، ولكن بعد زواجها من المنتج تامر مرسي، وبعد إنجابها ابنها سليم اختفت عن الساحة الفنية، حتى أن آخر أعمالها كان في عام 2011 مع الفنان محمد هنيدي من خلال مسلسله "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

 

 

جنات
نسرين الإمام وزوجها تامر مرسي وابنها


 

أضف تعليقا