دينا الشربيني تحتفل بعمرو دياب: هو الأسطورة الأول والوحيد

بمناسبة صدور كليب "بلدنا يا حلوة" للنجم عمرو دياب احتفلت الفنانة دينا الشربيني بطريقة مميزة ، وقامت بإعادة نشر الكليب الذي تم إطلاقه فجر اليوم الخميس عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليه مؤكدة أن دياب سيبقى الأسطورة الحقيقية، وإنه الأول والوحيد.

عمرو دياب


دينا التي رافقت دياب في كواليس تصوير أغنية "بلدنا يا حلوة" بشارع المعز التاريخي بالقاهرة القديمة، نجحت في حشد 110 ألف مشاهدة للكليب الدعائي الصادر للترويج للسياحة الداخلية في مصر، بدعم من إحدى شركات تقديم خدمات الهاتف المحمول في مصر، وكتب كلمات الأغنية تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW لـ طارق العريان وموسى عيسى.


وظهر عمرو دياب في كواليس تصوير الكليب بملابس كاجوال وبدون اتخاذ الإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا، بينما التزم طاقم التصوير بارتداء الكمامات من أجل تفادي العدوى.


بنفس الوقت استغل دياب فترة العزل الصحي للوقاية من فيروس كورونا، في التواصل مع الشعراء والملحنين، لبدء التحضير لصدور ألبومه الجديد، وأكد الشاعر أيمن بهجت قمر أن الألبوم سيصدر بنهاية العام الجاري، ولكن لن تتضح تفاصيله حاليا، لأن دياب اعتاد تسجيل عدد كبير من الأغنيات، وبالنهاية هو من يقرر الأغنيات التي ستصدر رسميا.

 

عمرو دياب


 

اقرئي أيضاً: 

صورة تجمع دينا الشربيني بابنة زوجة احمد الفيشاوي 

صورة بالمايوه تتسبب لدينا الشربيني في أزمة كبيرة 

دينا الشربيني بإطلالة مختلفة تمامًا... شاهدوا كيف غيرت العدسات اللاصقة ملامحها

أضف تعليقا