صور وفيديوهات طريفة لـ مهيرة عبدالعزيز وابنتها يسمى

من المحطات الطريفة التي تغزو مواقع التواصل صور ومقاطع فيديو تظهر النجمات الشهيرات مع بناتهنّ الصغيرات. من هؤلاء النجمات، الإعلامية الإمارتية مهيرة عبدالعزيز التي نشرت مؤخراً صوراً تجمعها بابنتها، ومقاطع فيديو طريفة جداً...

 

مهيرة عبدالعزيز وابنتها يسمى

 

كوريغرافيا على أغنية بيلاتشاو

في أحد هذه الفيديوهات تظهر إعلامية قناة العربية مهيرة عبدالعزيز وابنتها يسمى، وهما ترتديان الفستان الصيفي المورّد ذاته. هذه اللقطات اتخذت في غرفة الجلوس، حيث تقف يسمى على كنبة وثيرة مخملية بلون أزرق نيلي، ومهيرة تقف أمامها على الأرض. في هذا الفيديو المصور على طريقة تيكتوك، تقوم الأم وابنتها بالإيماءات والرقص على أنغام أغنية بيلاتشاو Bellaciao الإيطالية. الطريف في الأمر أن كلتاهما اتفقتا على أن تقوما بالحركات ذاتها، في تنسيق جميل ومحبب جداً. هذا الفيديو استقطب 41 ألف مشاهدة بعد ساعة واحدة على نشره.

 

 

شاهدي الفيديو

 

حركة رمي القبعة والتقاطها بالرأس

في فيديو آخر قصير جداً نشاهد مهيرة عبدالعزيز وابنتها يسمى، حيث تمسك مهيرة قبعة بيريه من الجلد الاسود بين أسنانها، وعلى أعلى جبينها وضعت نظاراتها السوداء. ثم تقوم على وقع أغنية أجنبية برمي القبعة إلى فوق لتستقر على رأسها، وفي الوقت ذاته تنزل النظارات فوق عينيها. كل ذلك ويسمى التي ترتدي نظارات سوداء مثل والدتها، تراقب ما يحدث من خلال شاشة الموبايل-الكاميرا.

 

شاهدي الفيديو

 

 

يسمى وجدت الحل لجائحة كورونا!

يبدو أن الطفلة يسمى وجدت الحل لمرض كوفيد 19، حيث أنّ والدتها صوّرتها في فيديو وهي تطرح حلاً سحرياً بخلص العالم من هذه الجائحة... بكل بساطة، هل فكرتم مثلها بالتفّوه بالكلمات السحرية هذه: Abracadabra Corona Go Away؟

 

شاهدي الفيديو

 

 

صور مختلفة وطريفة للثنائي مهيرة ويسمى

تحب الأم مهيرة عبدالعزيز والإبنة يسمى أن تتصوّرا في إطلالات مشابهة ومتكاملة، حيث نراهما على البحر في صورة وهما تعتمران قبعتين من القش تحملان التصميم نفسه، وكلتاهما في وضعية مشابهة جداً.

 

مهيرة عبدالعزيز وابنتها يسمى

 

وفي صورة ثانية نرى الإعلامية مهيرة عبد العزيز مستلقية على السرير وابنتها تنام في حضنها، وكلتاهما ترتديان الأبيض. وقد علّقت مهيرة على الصورة كما يلي: " احلى نومة في الدنيا ... لما بنتي تنام في حضني..  الله لا يحرمني منها .. قولوا آمين".

 

مهيرة عبدالعزيز وابنتها يسمى

 

 

كما نراهما وهما جالستان على السرير بملابس للنوم باللون البنفسجي ذاته، والأم تضع على يد الإبنة كريم اليدين في لقطة تظهر مدى الحنان الذي يطغى على علاقتهما...

 

مهيرة عبدالعزيز وابنتها يسمى

 

من خلال كل ما سبق، يبدو أن الأم وابنتها قد وجدتا فعلاً ما يسليهما في المنزل هذا الصيف!

أضف تعليقا