لوحة مرسومة لـ نادين نسيب نجيم تحمل عبارات داعمة للمحجبة

 

بعد انتشار لوحة مرسومة بأنامل رسام المشاهير شربل حلّال للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أكدّ في اتصال مع "الجميلة" أن "نادين امرأة جميلة جدا وعندما ترسمها هناك ما يشدك الى التفاصيل الموجودة في تقاسيم الوجه والعيون والملامح ". 

 

وأشار الى أن "أن نادين لديها الجمال العربي الأصيل، فعيونها ثاقبة وملامحها قوية، كما هي شخصيتها التي أراها قوية وباستطاعتها ان تأخذ حقها بيدها".

 

وتابع شربل: "نادين ستنجح باطلالتها بالحجاب في مسلسلها القادم 2020، و الرسالة التي تريد ايصالها نادين ستصل الى الجمهور العربي". 

 

وفي اللوحة التي رسمها شربل أضاف لحجاب نادين كلمات كـ "الصبر، القوة، النجاح، المهنية، الجمال، الجهد وغيرها من الصفات، لتكون رسالة دعم قوية للمرأة العربية"، مشيراً إلى أنه "أردت الاضاءة على أن المرأة المحجبة هي امرأة قوية ويجب أن تكون موجودة في أهم المناصب في الدول العربية وأن تحصل على كامل حقوقها ، ونادين هي صورة معبرة عن تلك المرأة الناجحة والقوية ومثال يحتذى به في عالمنا العربي". 

 

نادين نسيب نجيم
لوحة مرسومة لـ نادين نسيب نجيم

 

 

والجديد في اللوحة التي رسمها شربل لـ نادين هو كتابة عبارات داعمة على الحجاب لتذكرها بأنها قوية ومسؤولة عن نفسها، وهي طريقة جديدة لجأ لها شربل ولم تحصل سابقاً. 

شربل أضاف: "الحجاب ليس فقط لتغطية رأس المرأة بل هو بات لتذكير الناس أن المرأة المحجبة هي قوية ولديّها حقوق، ويجب أن تكون شخصًا فعالًا في المجتمع". 

وبالنسبة للتاج الذي وضعه على رأس نادين خلال رسمه اللوحة قال: "المرأة الشرقية هي ملكة وعليها دائما أن تفتخر بنفسها، وأن ترى نفسها ملكة في قلوب محبيها ومحيطها ولا تستصغر بنفسها. 

أضف تعليقا