نانسي عجرم تظهر مع ابنتها شاهدوا كيف أصبحت تشبهها؟

شاركت الفنانة اللبنانيه نانسي عجرم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور انستقرام بصورة جديدة ظهرت من خلالها مع ابنتها الوسطى وعلقت نانسي علي الصورة وقال الفرحة كلها. 

جمهور ومحبي نانسي عجرم تفاعلوا مع الصورة بشكلا كبير وأكدوا أن ملامح نانسي تشبه ملامح ابنتها بشكل واضح وأشادوا بملامحها الرقيقة. 

يشار إلي أن الفنانة نانسي عجرم قد شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي في أحد حلقات مسلسل سكر زيادة الذي قام ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم نبيلة عبيد وناديه الجندي وهالة فاخر وسميحة أيوب ومجموعة كبير من نجوم الفن العرب الذين شاركوا كضيوف شرف من بينهم أحمد السقا وصبري فواز وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني وغيرهم الكثيرين، كما قدمت أغنية شارة بدء المسلسل أيضا وحققت من خلال هذه الاغنية نجاحا كبيرا.

وكانت الفنانة اللبنانيه تعيش خلال الفترة الماضية في أزمة كبيرة بسبب حادث مقتل احد الاشخاص في منزلها علي يد زوجها وتردد وقتها أنه سارق حاول اقتحام منزلهم وتهديد حياتهم وقام باطلاق النار عليهم واصاب نانسي في ساقها وبعد ذلك قام زوجها بقتله، لتظهر عائلة هذا الشاب السوري وتؤكد أنه كان علي علاقة بزوج نانسي وأن جريمة قتله مدبرة وكان بتواجد في المنزل بناء علي اتفاق مع زوج نانسي لتصفية حسباتهما

علي ناحية أخري تقوم نانسي حاليا بالتحضير لعدد من الأغاني التي ستقوم بطرحها بالأسواق قريبا
 

أضف تعليقا