دينا الشربيني بإطلالة مختلفة تمامًا... شاهدوا كيف غيرت العدسات اللاصقة ملامحها

شاركت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بصورة ظهرت من خلالها داخل كواليس فيلم 30 مارس الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة دينا الشربيني. 

 

وحرصت ندى الكامل علي التقاط مجموعة من الصور مع أبطال العمل وكان من بينهم الفنانة دينا الشربيني التي ظهرت في الصورة بملامح الشخصية التي تجسدها داخل أحداث الفيلم، حيث ظهرت بأعين زرقاء، وكانت تضع عدسات لاصقة ولون شعرها مختلف تمامًا. 

 

 

دينا الشربيني

 

 

 

يشار إلى أن فيلم 30 مارس من تأليف حميد المدني وإخراج أحمد خالد موسي وينتمي لنوعية الأعمال النفسية، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم خالد الصاوي وإنجي المقدم ومحمد شاهين وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ومحمد علي رزق ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن الذي سيشاركوا كضيوف شرف. 

 

 

دينا الشربيني بعدسات اللاصقة

 

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني كان مسلسل "لعبة النسيان" الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي، وبعدها قامت بتصوير مشاهدها المتبقية من فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز والمقرر طرحه بدور العرض خلال الفترة المقبلة.  

 

 

دينا الشربيني


 

أضف تعليقا