الوصفة المُثلى للعناية الاسبوعية ببشرة العروس

لأن العناية بالوجه بعد الزواج خطوة ضرورية لكل إمرأة تريد لنفسها طلّة جميلة طبيعياً بدون مكياج، اختارنا لكِ هذه الوصفة البسيطة من برش الخيار حتى تعينك على تحقيق الأمر بسهولة ويسر من ضمن خلطات العروس.

 

اقرئي ايضا : طريقة استخدام فيتامين E لتوريد بشرة العروس قبل الزفاف

 

مزايا وصفة برش الخيار للبشرة:

 

يمتلك فيها الخيار خصائص التبييض التي تفتح لون البشرة وتجعلها تبدو متوهجة وأكثر إضاءة. في حين أن الحليب البودرة، يمد البشرة الشاحبة بالحيوية ويحفز من إنتاج الكولاجين الطبيعي مما يمنح البشرة المرونة والنضارة التي تُظهرها غاية في التألق.

 

 

وصفات لبشرة العروس
فوائد الخيار للبشرة 

 

 

أخيراً.. العسل الأبيض، مُطهر طبيعيّ ينظف البشرة عن طريق على امتصاص الشّوائب من المسامات، بل والأهم من ذلك أن مركباته المضادة للأكسدة تحمي من مشاكل الترهلات والتجاعيد فيحافظ على شباب البشرة لفترة أطول.
طريقة التحضير:
أولاً احضري نصف ثمرة خيار وبعد أن تغسليها جيداً ابرشيها بقشرها ثم أضيفي لها ملعقتان طعام من الحليب البوردة وملعقة صغيرة من العسل. 


بالمرحلة التالية، قلبّي جيداً حتى يتجانس المزيج ثم وزعيه بأطراف الأصابع النظيفة على بشرة الوجه ودلكي في حركات دائرية. انتظري بعد انتهاء التدليك لمدة 25 دقيقة وفي الأخير اشطفي وجهك بالماء الفاتر مع الإلتزام بتكرار الوصفة هكذا مرتين كل اسبوع.

 

 

وصفات لبشرة العروس
وصفات لبشرة العروس بعد الزواج 


 

أضف تعليقا