موديلات فساتين سهرة للأمهات في حفل الزفاف

تحتاج والدة العريس أو العروس إلى فستان فخم يليق بذوقها ويحافظ على طابعها الراقي والمحتشم، ولذلك نطلعك على أجمل موديلات فساتين سهرة للأمهات في حفل الزفاف من أحدث تصاميم 2020.


اقرئي ايضا : فساتين محتشمة للأمهات بوحي من الملكات والأميرات
 

 

فساتين ايلي صعب Elie Saab

 

قدم المصمم ايلي صعب فساتين راقية ومحتشمة تناسب الأمهات في حفلات الزفاف، وتزينت الفساتين بالتطريزات البرّاقة التي تضيف لمسة فاخرة إليها، مثل  الفستان الوردي المزين بحزام حول الخصر، والفستان العمودي بالذيل الطويل.


فستان جيني Genny

 

أعجبنا فستان جيني Genny البرغندي بالتصميم البسيط والتصميم البرّاق، وهو فستان محتشم بأكمام طويلة وتصميم واسع قليلًا.

 

فساتين للأمهات
Genny

 

 

فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika

 

تنوعت فساتين جورج حبيقة لتجد والدة العروس تصاميم مميزة تناسبها، واتسمت الفساتين بالفخامة والاحتشام، مثل الفساتين الذهبي والوردي بالقصّة العمودية والقبّة المرتفعة والمرصعة بتطريزات برّاقة.


فستان طوني ورد Tony Ward

 

قدم المصمم طوني ورد فستان أنيق يناسب والدة العروس، وهو بقصّة عمودية مع لمسات ناعمة وسترة طويلة شفافة ومفتوحة من الأمام وزاد سحره بالتطريزات البرّاقة.

 

فساتين للأمهات
Tony Ward

 

 

فساتين زياد نكد Ziad Nakad

 

قدم المصمم زياد نكد فساتين راقية ومحتشمة تتناسب مع مختلف أشكال الجسم، مثل الفساتين بالقصّة المنفوشة أو الفساتين الضيقة، وتزينت الفساتين بالتطريزات البرّاقة.

 

فساتين زهير مراد Zuhair Murad

 

أبدع المصمم زهير مراد فساتين فخمة بوحي من العبايات لتناسب والدة العريس أو العروس، مثل الفستان الأسود المرصع والفستان الذهبي الفخم بصيحة الكاب.

أضف تعليقا