فساتين محتشمة للأمهات بوحي من النجمات

جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين محتشمة للأمهات بوحي من النجمات لتتألقي في المناسبات المختلفة بتصاميم تجمع بين العصرية والإحتشام.

 

فساتين محتشمة بوحي من المذيعات

 

 

 

 

بعد انجابها لطفلها الأول، ظهرت المذيعة ألين وطفة بإطلالة جذابة ومحتشمة بفستان أزرق، وهو بأكمام طويلة وتنورة A Line، ويتسم بتصميمه العصري البسيط.
أيضاً لفتت أنظارنا المذيعة لجين عمران بفستانها الأخضر الأنيق والمحتشم، وهو بطبقة تحتية من الستان، مع طبقة إضافية شفافة مرصعة بلمسات برّاقة، وبأكمام طويلة مزينة بالريش.

 

 

 

 

كما اعتمدت الإعلامية رؤى الصبان فستان أحمر أنيق يساعد في اخفاء امتلاء الجسم، وهو بأكمام طويلة وبقصّة ملتفة مع حزام أسفل الصدر.

 

 

 

 

فساتين محتشمة بوحي من النجمات

 

 

 

 

اختارت أنغام مؤخراً فستان محتشم وراقي بوحي من العباءة الشرقية، وهو باللون الأحمر وبأكمام واسعة ليناسب الأمهات الأنيقات.

 

 

 

 

كما اعتمدت بلقيس فتحي فستان أبيض ناعم مزين بزخارف وتقليمات لامعة، وتميز بتصميم محتشم يناسب الأمهات.

 

 

 

 

وأعجبنا فستان سيرين عبد النور الأسود البرّاق، وهو بقماش شفاف يمكن تنسيق طبقة تحتية معه باللون الأسود أو النيود، وتميز بتصميمه الذي يبرز انحناءات الجسم مع أكمام طويلة وقبّة مرتفعة.

 

 

 

 

وفي إحدى حفلاتها مؤخراً، ارتدت ميريام فارس فستان وردي ناعم بأكمام طويلة ومزود بسترة واسعة ومفتوحة من الأمام بقماش الستان المرصع بتطريزات برّاقة، وهو مثالي للأمهات.

 

 

 

 

أيضاً تألقت نانسي عجرم بفستان أحمر داكن بقماش المخمل وبتصميم محتشم وبسيط، وهو بأكمام طويلة وقبّة مرتفعة مع كشاكش على الخصر، ويناسب الأم التي تملك قواماً ممشوقاً.

 

اقرئي ايضا :

  فساتين سهرة للأمهات في عيد الأضحى

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل