تسريحات للشعر الطويل مناسبة لعيد الاضحى 2020

مع قدوم عيد الأضحى المبارك، تحتار المرأة في اختيار تسريحة الشعر التي تُكمل إطلالتها وتجعلها محط أنظار. فإذا كنت تمتلكين شعراً طويلاً، وترغبين في إطلالة مريحة تجمع بين الأناقة والبساطة في الوقت نفسه وتناسب جميع إطلالتك، سواء النهارية أو المسائية، "الجميلة" جمعت لك باقة من أجمل تسريحات للشعر الطويل مناسبة لعيد الأضحى 2020، تمنحك مظهراً أنثوياً جذاباً لتختاري من بينها ما يعجبك.

 

موديلات تسريحات للشعر الطويل لتكملي إطلالتك في العيد

تسريحات للشعر الطويل مناسبة لعيد الأضحى 2020
تألّقي في عيد الأضحى بأجمل تسريحات للشعر الطويل

إليك، أجمل موديلات تسريحات شعر تناسب الشعر الطويل سهلة وسريعة، لتختاري منها ما يناسب إطلالتك وتزينّي بها شعرك في عيد الأضحى المبارك:

 

تسريحة الشعر الطويل المبلّلة

تسريحات للشعر الطويل مناسبة لعيد الأضحى 2020
تسريحة الشعر الطويل المبلّلة لإطلالة عصرية في العيد

تسريحة الشعر الطويل المبللّة، تعد من أبرز تسريحات الشعر العصرية لصيف 2020، وهي مناسبة جداً لأجواء العيد. فهي سهلة وسريعة التطبيق. تألّقي بلوك عصري رائع يُبرز جمال عينيك ويمنحك إطلالة مشرقة ولافتة باختيارك تسريحة الشعر الطويل المبلّل بأسلوبها الطبيعي الذي يزيد إطلالتك جمالًا وجاذبية.

 

تسريحة الضفائر للشعر الطويل

تسريحات للشعر الطويل مناسبة لعيد الأضحى 2020
تسريحة الضفائر لإطلالة ناعمة ولاتفة في العيد

اعتمدي الضفائر الطويلة جدّاً وتفنّني في أسلوبها بما يتلاءم مع شكل وجهكِ، أو ذيل الحصان العالي مع عقدة عريضة تلفّ حولها من الخصلات المستعارة أو أكسسوار مرصّع، أو الكعكة العالية عند أعلى الرأس مع خصلات ناعمة ومتطايرة بعفويّة ونعومة.

اقرئي أيضاً: صور تسريحات شعر عصرية مزودة بالإكسسوار بأسلوب النجمات

 

تسريحات الكيرلي للشعر الطويل

تسريحات للشعر الطويل مناسبة لعيد الأضحى 2020
تسريحة الشعر الطويل الكيرلي لإطلالة نابضة بالحيوية في العيد

إذا كنت من صاحبات الشعر الكيرلي الطويل، بإمكانك الحصول على مجموعة من أجمل تسريحات الشعر الكيرلي السهلة والبسيطة والأنيقة في الوقت نفسه، التي يمكن تنفيذها خلال 10 دقائق أو أقل، ومنها تسريحة الكيرلي نصف المرفوعة للشعر الطويل. فهي تسريحة عملية جداً وأنيقة، وتناسب الأوقات النهارية والمسائية. وقد تعتقدين أنها تستغرق الكثير من الوقت، إلا أنها في الواقع لا تتطلب سوى دقائق قليلة.

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة للشعر الطويل

تسريحات للشعر الطويل مناسبة لعيد الأضحى 2020
تسريحة ذيل الحصان المنحفضة لإطلالة أنيقة وعصرية في العيد

تعد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، إحدى أفضل التسريحات للشعر الطويل وأكثرها أناقة. فهي تلائم كافة الأوقات وتوفر للمرأة إطلالة أنثوية في غاية الأناقة.

 

تسريحة ذيل الحصان الأمامية

تسريحات للشعر الطويل مناسبة لعيد الأضحى 2020
تسريحة ذيل الحصان الأمامية لإطلالة شبابية لافتة في العيد

هذه التسريحة لاقت رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة، خاصة بعد اعتمادها من قبل العديد من النجمات. وتعتمد هذه التسريحة على جمع غرة الشعر مع بعض الخصلات البسيطة من منتصف الرأس ورفعها على شكل ذيل حصان صغير، تظهر بدايته عند مقدمة الرأس عند الغرة مباشرة، مع ترك باقي الشعر منسدلاً بحرية على الأكتاف.

اقرئي أيضاً: صور تسريحات شعر الكاريه بأسلوب النجمات

 

تسريحة الضفيرة مع السكارف للشعر الطويل

تسريحات للشعر الطويل مناسبة لعيد الأضحى 2020
زيني تسريحة الضفيرة لشعرك الطويل بسكارف لإطلالة عصرية في العيد

يُعد السكارف من أكثر أكسسوارت الشعر رواجاً في صيف 2020، حيث يمكن اعتماده في الكثير من تسريحات الشعر سواء للشعر الطويل أو القصير. ولاعتماد تسريحة شعر مميّزة لإطلالتك في العيد، يمكنكِ تصفيف منتصف شعرك بتسريحة الضفائر، ثم ربطها بالسكارف عند الأطراف، مع ترك أطراف السكارف تنسدل بحرية مع باقي شعرك المنُسدل على كتفيكِ.

 

تسريحة الكعكة المرتفعة الفوضوية للشعر الطويل

تسريحات للشعر الطويل مناسبة لعيد الأضحى 2020
تسريحة الكعكة الفوضوية لإطلالة أنيقة وجذابة في العيد

إذا كنت ترغبين في إطلالة مريحة تجمع بين البساطة والأناقة في العيد، لا تترددي في اعتماد تسريحة الكعكة المرتفعة، التي تعد من أكثر تسريحات الشعر رواجاً وانتشاراً. وهي ملائمة جداً لذوات الشعر الطويل، اللواتي يرغبن أحياناً في اختيار تسريحة عملية ومريحة. ولإضفاء الحيوية على تسريحتك، اعتمدي معها الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين، واتركي بعض الخصل الطويلة منسدلة على جانبي الوجه.

 

تسريحات شعر منسدلة ويفي للشعر الطويل

تسريحات للشعر الطويل مناسبة لعيد الأضحى 2020
لإكمال إطلالتك في العيد لا تترددي في اختيار تسريحة الشعر الطويل المنسدلة بأسلوب الويفي

تلائم تسريحات الشعر المنسدلة مختلف الأوقات، وهي مثالية لذوات الشعر الطويل، حيث تبرز جمال شعرهن وتمنحه مظهراً أنيقاً، سواء في الحياة اليومية أو خلال السهرات. وفي مقدمة هذه التسريحات، تأتي تسريحة الشعر المستقيم المنسدل على الظهر، مع الغرة المسحوبة وراء الأذنين، وتسريحة الشعر المموج، التي ترتكز إما على التموجات العريضة، أو التموجات الناعمة، وتلك الفوضوية التي تمنح المرأة مظهراً حيوياً. إضافة الى ذلك، بإمكان المرأة التي تمتلك شعراً طويلاً، اعتماد تسريحة الشعر المنسدل الحرة التي تتميز بالتموجات في خصلات الشعر، أو تسريحات الشعر المنسدلة مع الضفيرة الجانبية. وعند اعتمادك تسريحات الشعر المنسدلة، لا تنسي تزيينها بـأكسسوارات الشعر الناعمة، التي تعتبر موضة رائجة جداً لهذا العام، والتي تمنح المرأة لمسة جمالية وتضفي على مظهرها الفخامة والأنوثة.

 

تسريحة الضفائر الجانبية

تسريحات شعر طويل لعيد الأضحى
تسريحة الضفائر الجانبية لإطلالة أنيقة ولافتة في العيد

إنها تسريحة رومانسية وأنثوية وناعمة، وملائمة جداً لإطلالتك في العيد، حيث تمنع شعرك من التطاير الناتج من التعرق والرطوبة. لذا إذا كنت تبحثين عن إطلالة مرحة وشبابية، فهذه التسريحة ستكون الأنسب لك؛ اذ أنها تجمع بين العصرية والتألق، لتبدين أكثر عفوية وحيوية، من دون بذل أي مجهود.

 

تسريحة الويفي العريض للشعر الطويل

تسريحات للشعر الطويل
تسريحة الويفي لإطلالة شبابية مفعمة بالحيوية في العيد

تعتبر تسريحة الويفي العريض للشعر الطويل، من أحدث التسريحات الرائجة التي تُعطي الشعر الكثافة والحيويّة. ولا تزال رائجة وبقوة لتميّزها بالستايل الشبابي والجذّاب، مما تمنح المرأة إطلالة شبابية متألقة. ومن السهل إنجازها في المنزل من دون الحاجة للتوجّه إلى صالونات تزيين الشعر.

اقرئي أيضاً: أفكار لتسريحات الشعر الطويل في العيد

 

أضف تعليقا