ماسكات فيتامين E لمحاربة مشاكل البشرة تحت العينين قبل العيد

مع قرب قدوم عيد الأضحى المبارك، سيرتكز اهتمام الكثيرات على بشرة الوجه ويتغافلن العناية بمنطقة أسفل العينين؛ لهذا قررنا أن نأتيكن بماسكات فيتامين E هذه حتى تكون سلاحكم لشد تجاعيد العينين.

 

اقرئي ايضا : طريقة استخدام فيتامين E لتوريد بشرة العروس قبل الزفاف

 

 

الماسك الأول

 

ويتكون من:

محتوى كبسولة فيتامين E
ثمرة من الخيار

 

 

فيتامين E لمحاربة مشاكل البشرة تحت العين

 

 

طريقة التحضير

اسحقي ثمرة الخيار في الخلاط الكهربائي ثم استخلصي عصير الخيار منها وضعيه في إناء مناسب. أضيفي للعصير محتوى الكبسولة وبعد التقليب جيداً اغمري قطعة قطن معقمة في المزيج المحضر ومرريها على منطقة أسفل العينين. أخيراً انتظري حتى تتشرب البشرة للمكونات ومن ثمّ نظفي المنطقة بالماء الفاتر.

الفائدة

فيتامين E، يشتهر بقدرته الفائقة على تحسين الدورة بالبشرة مما يساعد في تغذية منطقة تحت العينين بالأوكسجين الذي يتسبب نقصه في ظهور الهالات السوداء.
أيضاً، هذا الفيتامين يعمل على إضفاء البريق الجذاب حول عينيك لتظهر غاية في التألق. وبالأخير يمكننا القول أن تطبيقه بانتظام على البشرة تحت العينين يحميها من التجاعيد الرفيعة والترهلات.

 

 

فيتامين E لمحاربة مشاكل البشرة تحت العين

 

 

أما عصير الخيار، فيحارب الإجهاد كما يساعد على عدم حبس السوائل واختزانها تحت الجفون، هذا بالإضافة لمحو الهالات السوداء أيضاً؛ نظراً لغناه بمضادات الأكسدة ومادة السيليكا.

 

 

الماسك الثاني

 

ويتكون من

محتوى كبسولة فيتامين E
1/2 ملعقة صغيرة من بودرة الكركم
3/4 ملعقة صغيرة من جل الصبار

 

 

مشاكل البشرة تحت العين

 

 

طريقة التحضير
 

ادمجي المكونات مع بعضها البعض حتى تمام التجانس ثم طبقيها على المنطقة أسفل العينين. بعد مرور 25 دقيقة من ذلك نظفي وجهك بالماء الفاتر وكرري أياً من هذه الماسكات السابقة مرة يومياً حتى قدوم عيد الأضحى.

الفائدة

الكركم، علاج طبيعي رائع لمشكلة الهالات السوداء. بينما تتمحور أهمية جل الصبار في كونه مرطب آمن للبشرة تحت العينين بل والأكثر من ذلك أنه يساعد على علاج مشكلة انتفاخ العينين حال ظهورها بالمنطقة.

أضف تعليقا