الظهور الأول لزوجة أحمد الفيشاوي الإلمانية الغامضة!

نشرت هند الحناوي، الزوجة الأولى للفنان أحمد الفيشاوي، مجموعة من الصور لابنتها لينا أحمد الفيشاوي وشقيقها الألماني تيتوس الفيشاوي، عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، احتفالا باللقاء المؤجل منذ أربعة شهور بسبب تداعيات أزمة كورونا، وعلقت هند على الصور قائلة: أخيرا اجتمعوا سويا.

وظهرت في الصور لأول مرة الزوجة الألمانية الغامضة للفنان أحمد الفيشاوي والتي قررت المضي قدما في قضية إثبات نسب طفلها تيتوس لوالده، بنفس الخطوات التي اتبعتها هند الحناوي لإثبات نسب لينا للفنان أحمد الفيشاوي، وتأكد ان صداقة عميقة تجمع الضرتين في مواجهة الزوج السابق.

 

وسبق أن أعلن شعبان سعيد محامي لينا الفيشاوي عن ظهور ابن جديد للفنان أحمد الفيشاوي يدعى تيتوس، مؤكدا أن والدة الصغير تواصلت معه لكي يبدأ إجراءات قضية إثبات نسب الصغير إلى والده، ليواجه الفيشاوي نفس الأزمة التي واجهها سابقا مع ابنته لينا.

 

وقال شعبان سعيد في لقاء له مع برنامج "ET بالعربي" إنه تلقى مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى دينيس ولمان تطلب فيها أن يتولى لها قضية إثبات نسب لفتى صغير يدعى تيتوس من الفنان أحمد الفيشاوي.

 

وأضاف سعيد أن تيتوس ولينا ابنة الفيشاوي الكبرى كانا على صلة منذ فترة، موضحا أنه ينتظر أوراق إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية.

 

لينا أول من أكتشف وجود ابن ثاني لوالدها الفيشاوي

 


 
وكانت لينا الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، قد خرجت عن صمتها هي ووالدتها هند الحناوي، وقررا نشر صور عائلية لطفل يبلغ من العمر 8 ‏سنوات واسمه "تيتوس" الفيشاوي، وقالتا إنه "أخ غير شقيق" للينا.‏

 

ونشرت هند الحناوي عبر حسابها على انستقرام صورة لابنتها لينا وأخيها، وعلقت: لينا الفيشاوي وتيتوس الفيشاوي، صورة ‏قديمة من يونيو 2019، ننتظر رؤيتك في يوليو 2020.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب