انفراج بعد الازمات لمواليد 3 ابراج في نهاية 2020

ينتظر مواليد الابراج دائماً الاخبار السعيدة وخصوصاً بعد الازمات التي عرفها العام 2020 منذ بدايته، من انتشار فيروس كورونا الى الاوضاع الاقتصادية الصعبة. ورغم هذا يبدو ان الفلك يخبئ بعض المفاجآت السعيدة لمواليد 3 ابراج. لكن على هؤلاء التحلي بالصبر وانتظار نهاية هذا العام لكي يعرفوا الانفراج على مستويات حياتهم المختلفة، المهنية والاجتماعية والمادسة والعاطفية.  

 

حظ سعيد لمواليد هذه الابراج


من اجل التمتع بالحظ السعيد والتخلص من المعوقات التي تقف حائلاً دون تحقيق النجاح في الحياة المهنية والاجتماعية، على مواليد 3 ابراج ان يتحلوا بالقدرة على التحمل والصبر لأن النهايات السعيدة قد لا تحل قبل نهاية العام الحالي 2020.

الجوزاء


يعتقد مولود برج الجوزاء حالياً أن الحظ لن يقف الى جانبه ابداً وانه لن يعرف الفرح يوماً. والسبب هي الظروف الصعبة التي عاشها في المرحلة الاخيرة والتي شكملت كل جاونب حياته. لكن ليس عليه ان يفقد الامل او ان يشعر باليأسز فمن المنتظر أن تفاجئه الايام المقبلة ببعض التغييرات الايجابية والتحولات الجيدة. كما يمكن ان يقوم ببعض الخيارات التي تفتح امامه العديد من الابواب وسبل تحقيق الاهداف. وقد تعود عليه بعض اللقاءات غير المنتظرة بالسعادة وخصوصاً على المستوى الاجتماعي والعاطفي. كما قد ينتقل من مرحلة يسوده الروتين والملل في حياته الى مرحلة اخرى اكثر اهمية وانفتاحاً، مرحلة حماسية تعد بالكثير من التطور وبالارباح والتحولات الايجابية. وحتى ذلك الحين يفضل ان يعيش ايامه من دون التفكير مطولاً في ما قد يحدث مستقبلاً لأن هذا يمكن ان يسبب شعوره بالتوتر.  

اقرئي ايضا: اكثر الابراج كذباً في النساء اربعة منهن هذه صفاتهن

 

برج الجوزاء

الاسد


يعتبر مولود الاسد عموماً من اكثر مواليد الابراج لطفاً وميلاً الى بناء العلاقات الودية. كما انه مغامر ولا يخاف من خوض التجارب الغريبة غير المألوفة والتي لم يختربها من قبل. وهو لا يخاف من الفشل ولهذا يتميز بالاقدام والاندفاع والشجاعة في الكثير من المواقف. كما يعرف بالاستعداد لتقديم التضحيات. وهذه الصفات يمكن ان تشكل العمود الفقري لأي تغيير مهم قد يطرأ على حياته في المرحلة المقبلة وتحديداً في نهاية العام 2020. ومن الممكن ان ينتقل الى مرحلة مفصلية ومصيرية في حياته المهنية وقد يقرر المسؤولون ترقيته او تكليفه بمهمات جديدة تساهم في تعزيز مكانته وابراز قدراته. وليس عليه ان يرفض ذلك وان كان عليه العمل لساعات اضافية لأن هذا قد يعود بالكثير من الفائدة على مسيرته وان بعد مرور مدة غير قصيرة.

اقرئي ايضا: أكثر الابراج طيبة وصدقاً في المشاعر

برج الاسد

السرطان


يعتبر مولود  السرطان من اكثر مواليد الابراج رومنسية ورقة وحساسية. وقد عاش في المرحلة الاخير بعض التوتر كما منعته بعض الظروف من التحكم بانفعالاته. وهذا ما اساء الى علاقاته ببعض الاشخاص المحيطين به. الا ان هذ الامر قد لا يستمر لوقت طويل. فمن الممكن ان تحمل اليه الايام المقبلة السعادة والهدوء والشعور بالامان والسعادة. وقد يتمكن من ابجاد الحلول للعديد من المشاكل العالقة منذ سنوات طويلة. كما قد يخطط للايام المقبلة بدقة مع الانتباه الى التفاصيل وهذا ما يساعده على التخلص من حالة الاحباط واليأس التي عاشها مؤخراً. كذلك يمكن ان تحمل له الاشهر الاخيرة من العام 2020 بعض المفاجآت على المستوى الاجتماعي والعاطفي. فقد يعيش انقلاباً غير مسبوق من خلال دخول عناصر جديدة الى حياته. ومن الضروري ان يستفيد من كل الفرص التي تتاح له ليكون من اكثر مواليد الابراج سعادة بحلول نهاية العام 2020 بداية 2021.  
 
برج السرطان

 

 

أضف تعليقا