كيف ينهي كل برج علاقته؟

تمرّ العلاقات بالكثير من المشاكل التي تجعل كل طرف يحتاج إلى إنهاء العلاقة، ولكن يتردد خوفًا من أن يحزن الطرف الآخر، والناس يختلفون بين بعضهم البعض بالطريقة التي ينهون فيها علاقاتهم العاطفية ويعلنون الإنفصال، ونهاية العلاقات لا تقتصر فقط من قبل الرجل، ولكنها يُمكن أن تأتي من قبل النساء أيضاً.

الأبراج تُؤثر بشكل كبير على الشخصية من حيث الشكل والمعاملة وطرق الكلام والتحدث وردود الأفعال والمواقف، وكل برج من الأبراج الموجودة في الدائرة الفلكية للأبراج له نظام خاص به يكشف عن طريقة تفكيره، ويقوم بالسير عليه عند التفكير في إنهاء العلاقة العاطفية بينه وبين الطرف الآخر.

تعرّفوا مع "الجميلة" على أسلوب وطريقة إنهاء العلاقة التي يعتمدها كل برج من الأبراج في السطور الآتية:

 

كيف ينهي كل برج علاقته؟

الأبراج

 

اقرئي أيضاً:

إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو متحمس للغاية للإرتباط بك

 

برج الحمل:21  مارس/آذار -  19 أبريل /نيسان

يجد برج الحمل صعوبة كبيرة جدًا قبل إتخاذ قرار الإنفصال وإنهاء العلاقة، ويبدأ في إتخاذ قرار الإنفصال مع نفسه دون مشاركة الطرف الآخر، حيث يرى أنه عقلاني لدرجة كافية لا يريد مشاركة أو مناقشة أحد في قراره.

برج الثور:  20 أبريلنيسان -  20 مايوأيار

يبذل برج الثور أقصى ما لديه في التمسك بعلاقته حتى ينفذ صبره، بالنسبة للثور إنهاء العلاقة ليست خطوة سهلة أبداً في حياته، ولا يتنازل أو ينفصل بشكل سريع وسهل إلا بعد عدة محاولات كثيرة للبقاء مع الشريك.

الابراج

برج الجوزاء: 21:  مايو / أيار -   21 يونيوحزيران

يأخذ برج الجوزاء قدر كبير من التفكير قبل الإنفصال ويحرص كثيرًا على الإستمرار في الحديث مع الطرف الآخر حتى بعد الإنفصال والتعرف على آخر الأخبار والتفاصيل.

برج السرطان:  22 يوينوحزيران -  22 يوليوتموز

يكون بالنسبة لبرج السرطان الإنفصال بالتفاهم والمناقشة الجدية مع الشريك ويقوم بطرح جميع الأسباب والمواقف ويضع جميع المبررات التي أدت إلى إلانفصال، وبالتالي يكون القرار صائب بالنسبة له وللطرف الآخر.         

برج الأسد:  23 يوليوتموز -   22 أغسطسآب

يتهم برج الأسد الشريك بعدم الوفاء والإخلاص وهذه أولى خطوات الإنفصال لديه، ويفكر في الإنتقام من الشريك بعد إنتهاء العلاقة بينهما، ويعيش حياته بشكل طبيعي كما كانت قبل الإرتباط، ولا يتراجع عن قراره نهائيًا.

الأبراج

برج العذراء:  23 أغسطسآب -  22 سبتمبر/أيلول

تأتي فكرة الإنفصال بالنسبة لبرج العذراء بشكل مفاجئ، ومن ثم يأخذ القرار وهذا يعطيه شعور بالتحرر من القيود والمسؤولية، ينهي علاقته  بكل سهولة دون قيود أو ندم، وعند التفكير في الإنفصال فإنه يفكر في البحث عن علاقة أخرى أكثر تشويقًا.

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول -   22 أكتوبرتشرين الأول

يأخذ برج الميزان فترة طويلة من التفكير بقرار إنهاء علاقته، والتفكير في الأسباب والعوامل التي أدت إلى ذلك، ويستخدم العقل في جميع الأمور وبالتالي فإنه ينهي العلاقة بطريقة درامية وواقعية.

برج العقرب: 23 أكتوبرتشرين الأول -   21 نوفمبرتشرين الثاني

يبدأ برج العقرب في التنفيذ فور أخذه قرار الإنفصال، ولا يتراجع في قراره نهائيًا لأن هذا القرار يكون بعد تفكير طويل، وحتى إذا فعل الطرف الآخر كل ما يستطيع من جهود وطرق في عدم التخلي عنه.

الأبراج

اقرئي أيضاً:

من هي الأبراج الأكثر تردداً؟

 

برج القوس: 22 نوفمبرتشرين الثاني -  21  ديسمبر/كانون الاول

يتردد برج القوس كثيرًا ويناقش الطرف الآخر في شأن إنهاء العلاقة، وبالتالي لا يكون الإنفصال بشكل كامل، بل يكون لفترة من الزمن حتى يصلح الوضع والأمور ويمكنهم  الرجوع مرة أخرى، أصعب شيء يواجهه برج القوس هو إنهاء علاقته العاطفية بشخص يحبه.

برج الجدي:  22ديسمبركانون الأول -   19 ينايركانون الثاني

يقوم برج الجدي بإفتعال المشاكل التي تساهم  بتدمير أي علاقة بين شخصين، ولا يتردد ثانية في ذلك ولا يعطي لنفسه الفرصة لمراجعة مشاعره.

برج الدلو: 20 ينايركانون الثاني -   18 فبراير / شباط

يلجأ برج الدلو إلى الحوار والمناقشة لإنهاء العلاقة مع الطرف الآخر حتى يتوصل لحل متفق عليه من الطرفين لإنهاء علاقته دون أي مشاكل.

برج الحوت: 19 فبراير/شباط -  20 مارس/آذار

يُخبر برج الحوت الطرف الآخر بإنتهاء العلاقة دون الشعور بالخوف على مشاعر الشريك، ولا يبالي بصراحته وبتقديم الأسباب التي تجرح الشريك.

اقرئي أيضاً: 

إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو سيحرمك من عاطفته

 

أضف تعليقا