وفاة الفنان محمود جمعة والنجوم ينعون رحيله المفاجئ

توفي منذ قليل الفنان القدير الراحل محمود جمعة عن عمر يناهز الـ70 عاماً، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث أدخل إلى مستشفى بنها الجامعي (شمال محافظة القليوبية) قبل أسبوعين، حيث كان يشتكي من آلام بالمعدة، وبعد الفحوصات الطبية تبين إصابته بسرطان القولون، ثم ساءت حالته الصحية منذ يومين حيث دخل في غيبوبة إلى أن وافته المنية اليوم.

 

 

 


وقد كشف مصدر طبي تفاصيل مرض الفنان الراحل محمود جمعة، قائلاً: «بدأت تفاصيل مرض الفنان الراحل محمود جمعة بعد إصابته منذ أيام بوعكة صحية أدخلته في غيبوبة، مما استدعى نقله لغرفة العناية المركزة داخل مستشفى بنها الجامعي، حيث تبين وجود أورام سرطانية على منطقة القولون.. ثم بعدها بدأ الفنان الراحل في الاستجابة للعلاج منذ 4 أيام، حيث شهد تحسناً ملحوظاً ولكنّه ظَلّ داخل غرفة العناية المركزة، ومنع الأطباء أيّ زيارات له طوال هذه الفترة رغم تأكيدهم بزوال مرحلة الخطر، حتى وافته المنية».

 

 

 


وقد نعى الفنان الراحل محمود جمعة، زميله نقيب الممثلين، د. أشرف زكي، حيث نشر صورته عبر حسابه على انستقرام، معلقاً عليها: «ورحل صديق العمر الفَنّان والشاعر الكبير محمود جمعة».

كما نعى الراحل أيضاً المخرج تامر حمزة، حيث نشر صورته على حسابه على «فيسبوك»، وعلّق عليها، قائلاً: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. مع السلامة يا عم محمود، وسلامنا للحبايب كلهم».

 

 

 


والأمر نفسه فعله الفنان محمد دياب، حيث نشر صورة الفنان الراحل، وعلق قائلاً: «مع السلامة يا أطيب خلق الله.. الفنان الأستاذ محمود جمعة.. ربنا يرحمك يا طيب».


يذكر أن الفنان الراحل محمود جمعة شارك في العديد من المسلسلات، أبرزها «قوت القلوب»، و«ولد الغلابة»، وفوق السحاب، وليالي أوجيني، وزدياك، ومسلسل «بحر» مع الفنان ماجد المصري ودياب، وفيلم "الفيل الأزرق 2" مع النجم كريم عبد العزيز، وغيرها من الأعمال المختلفة.

أضف تعليقا