ميرهان حسين تتحول إلى أنغام بحيل المكياج! شاهدوا الفيديو الصادم هنا

نشرت الفنّانة ميرهان حسين فيديو عبر حسابها على «يوتيوب»، حيث قَلّدت فيه المطربة أنغام. كما نشرت آخر عبر صفحتها على "انستقرام" مشوقة الجمهور عن الشخصية التي سوف تقلدها، حيث تواصل النجمة ميرهان حسين مغامرتها في تَقَمُّص شخصيات الفنانات عن طريق استخدام الميكاب لتغير ملامحها، وهو ما نجحت فيه مع الكثير من الفنانات مثل الفنانة إليسا، والفنّانة مايا دياب، والفنانة فيفي عبده.

وبعد نشر ميرهان الفيديو عبر صفحاتها على السوشيال ميديا لاحظ الجمهور تغير ملامحها بشكل كبير لتتحوّل للفنانة أنغام، حيث سرعان ما طرحت تساؤلاً لمتابعيها عن النجمة التي تجسدها، حيث غنّت لها أغنية "أكتبلك تعهد" بالإضافة لأغنية من ألبومها الأخير "حالة خاصة جداً".

 

 

وقد بدأت الفنانة ميرهان رحلة تَقَمُّصها وتقليده للشخصيات بتَقَمُّص شخصية النجمة فيفي عبده، حيث شاركت جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها على انستقرام، وظهرت ميرهان في الفيديو مرتدية جلباباً باللون الأبيض مثل فيفي عبده بالضبط، كما ارتدت شعراً أسود طويلاً مستعاراً، بالإضافة لارتدائها نفس ألوان الأكسسورات، التي ترتديها الفنانة فيفي عبده وقلدت رقصتها بالضبط.

وبعد فيفي عبده، تَقَمُّصت ميرهان شخصية الفنانة نوال الزغبي، وظهرت ميرهان في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على انستقرام، نسخة طبق الأصل من نوال بعد وضع مكياج، وغَنّت مقطعاً من أغنيتها «عينيك كدابين» لكن مع تغيير كلماتها. ثم تَقَمُّصت ميرهان أيضاً شخصية كل من الفنانة أصالة والفنانة سميرة سعيد، وشخصية الفنانة مايا دياب، وحيث إنّ كل شخصية تتَقَمُّصها ميرهان تنال إعجاب العشرات من متابعيها، مشيدين بموهبتها في تقليد الشخصيات وتَقَمُّصها لها نسخة طبق الأصل، مع استخدام الماكياج المناسب لكل شخصية تؤديها.

أضف تعليقا