نظارات شمسية موضة صيف 2020 بحسب شكل الوجه

تعتبر النظارات الشمسية من المكملات الأساسية لأي إطلالة في موسم الصيف وقد برعت كبريات الدور العالمية في تقديم باقة منوعة من أجمل الموديلات نستعرضها لكِ في صورة ونعرفك على التصميم الذي يناسب شكل وجهك.

 

اقرئي ايضا : أحدث صيحات نظارات شمسية بوحي من النجمات

 

نظارات شمسية بعدسات فاتحة اللون

 

 

 

 

إلى جانب النظارات الشمسية المصممة بإطارات وعدسات سوداء وبنية داكنة، لاحظنا تصدر العدسات الملونة فاتحة اللون كما في الموديلات التي رصدناها لدى ستيلا مكارتني Stella McCartney ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، تناسب هذه الصيحة صاحبات الوجه الصغير والرفيع كما نرشحها بقوة للمحجبات حيث تظهر مساحة الجلد المكشوف وبالتالي لا تطغى على حجم الوجه.

 

 

 

 

نظارات شمسية بإطار دائري

 

 

 

 

تعود موضة النظارات الشمسية المصممة بإطار دائري إلى واجهة الموضة والتي كانت نجمة التسعينات، أحببنا التصميم المزين بإطار ذهبي من توقيع Tommy Hilfiger x Zendaya ونظارة غوتشي Gucci السوداء، تناسب هذه الموديلات صاحبات الوجه على شكل المربع حيث تمنح وجوههن مظهر أكثر نعومة من خلال إرتداء نظارة من دون زوايا حادة.

 

 

 

 

نظارات شمسية بإطار مربع

 

 

 

 

زينت النظارات الشمسية مربعة الشكل إطلالات عارضات فندي Fendi وجورجيو أرماني Giorgio Armani، استعيني بهذه التصاميم اذا كنتِ تتمتعين بوجه على شكل القلب، فقط احرصي على إختيار النظارات المزودة بإطارات التي تساعد في تحديد شكل الوجه وتجمل مظهر الخدين الممتلئين.

 

 

 

 

نظارات شمسية بموديل عين القطة

 

لفتنا الحضور الطاغي للنظارات الشمسية بموديل عين القطة Cat eye على مدرجات العروض، قدمت ماركة مارك جاكوبس Marc Jacbos موديل تميز بحجمه الكبير وستايل العدسات المزدوجة ذات الألوان الربيعية المبهجة، نرشح هذا الموديل الفريد لصاحبات الوجه على شكل المثلث الذي يتميز بالجبهة الصغيرة.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا