اكسسوارات مزينة باللؤلؤ موضة صيف 2020

  • زينت اللآلئ اكسسوارات ربيع وصيف 2020 والتي كشفت عنها أعرق الدور العالمية ضمن عروض الأزياء الجاهزة حيث طالت القلادات والأقراط وحتى الأساور على إختلاف أشكالها.

     

    اقرئي ايضا : شوكر بحبات اللؤلؤ لأناقتك هذا الموسم

     

    الجميلة رصدت لكِ هذه الصيحة الفاخرة من مجموعات أشهر الماركات لتتعرفي عن كثب على أحدث الموديلات وتختاري منها ما يكمل اطلالاتك النهارية والمسائية.

     

    قلادات كبيرة مرصعة باللؤلؤ الفاخر

     

     

     

     

    تزينت عارضات آنا سوي Anna Sui بقلادات كبيرة مصممة من اللؤلؤ ومزينة بكريستالات بيضاء، كما أعجبتنا القلادات المؤلفة من طبقات ومعقودة على الجانب وموصولة بالعاج وسلسال معدني من مجموعة ميو ميو Anna Sui، قطع أنيقة استعيني بها لتزيين اطلالتك المسائية، أما خلال النهار يمكنك التأنق بالقلادات المنسقة مع السلاسل المتشابكة من توقيع Junya Watanabe.

     

     

     

     

    أقراط الهوب المزدانة باللؤلؤ الأبيض

     

     

     

     

    برزت هذا الصيف موضة أقراط الهوب hoop earrings، أغلب المصممون قاموا بتزيينها بقطع من اللؤلؤ الصغيرة كما في الموديلات الموقعة من إرديم Erdem بينما اكتفت ماركات أخرى مثل برابال غورونغ Prabal Gurung بتزيين تصاميمهم بقطعة واحدة من اللؤلؤ، تصميم مميز يناسب الإطلالات الكاجوال.

     

     

     

     

    أساور فخمة مزينة بحبات اللؤلؤ الصغيرة

     

    صممت بعض الماركات أساور من اللؤلؤ نسقت مع موديلات أخرى أبرزها ماركة سيمون روشا Simone Rocha، ولكن الموديل الأجمل حمل توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera وتميز بالتصميم على شكل الورود المزدانة بحبة لؤلؤ صغيرة.

     

     

     

     

    اكسسوارات الشعر من الؤلؤ

     

    أحببنا اكسسوارات الشعر التي تغطي جزء كبير من الرأس والتي أطلت بها عارضات ماركة Khaite ونرشحها بقوة لعروس ترغب بإطلالة غير إعتيادية في يوم زفافها.

     

     

    أضف تعليقا