توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر يوليو/تموز 2020 عاطفياً

ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك، وما الذي يحمله شهر يوليو/تموز 2020 من مفاجآت وأحداث وأفراح ونجاحات على الصعيد العاطفي لجميع الأبراج؟ تساؤلات تجيب عنها توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر يوليو/تموز 2020 على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح للأبراج

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر يوليو2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج

بعض الأمور ستبدو وكأنها أفضل من أن تكون حقيقية، ولكنها كذلك رائعة ومثالية، لذلك لا يجب الخوف من الأمور الرائعة التي ستحدث خلال هذا الشهر، ولكن هذا لا يعني أنه يجب القفز بشكل أعمى، بل يجب التفكير ملياً، وفي الواقع حتى مبدأ عدم المغامرة لن يصعب على الحمل الإلتزام به وذلك لأن ساتورن والذي هو كوكب الحدود والإنضباط حاضر وموجود خلال هذا الشهر ما يعني أن الوقوع في المتاعب مستبعد.

ورغم أن الشهر برمته رائع ولكن السادس عشر منه مميز للغاية، وذلك لأن المريخ في ذلك اليوم سيجعه يحقق أموراً لم يكن يخيل اليه بأنه سيحققها.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر يوليو2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج

يجب التسلح بالصبر والعمل على التخفيف من حدة العناد، وذلك لأنه يخدم الذين ينتمون الى برج الثور، فحين يشير أحدهم إلى قرار ما خاطئ، يجب عدم القيام بردة فعل سلبية، بل الإستماع لهم ومحاولة فهم وجهة نظرهم.

الأعزب سيجد نفسه وسط علاقة جديدة جميلة ومنعشة أما المرتبط فهو أمام فترة من الشغف والرومانسية، ولكن المرتبط بعلاقة قائمة على أسس غير متينة سيجد نفسه يعاني كثيراً وذلك لأن المحيط لن يدعم هذه العلاقة، وسيجد الذين ينتمون للبرج هذا الأصدقاء والعائلة، وحتى بعض الزملاء يتدخلون فيما لا يعنيهم ويقدمون نصائح غير مرغوب فيها.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر يوليو2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج

الأعزب سيتمكن من التعبير بوضوح عن الأمور التي يبحث عنها في العلاقة، وعن نوعية الأشخاص الذين يبحث عنهم، وذلك لأنه وأخيراً سيتمكن هو شخصياً من معرفة ما الذي يبحث عنه بالضبط، هذه المقاربة ستجعله يتمكن من العثور على الحب خلال هذا الشهر. في المقابل المرتبط سيتمكن من الإنتقال بعلاقته إلى مستويات أفضل من ذي قبل، وذلك لأن معرفة ما الذي يسعى إليه من العلاقة وما الذي يتوقعه من الشريك ستجعل الأمور أكثر وضوحاً، وهذا ما سيقلل معدل المواجهات بشكل كبير جداً.
حركة الكواكب خلال هذه الفترة تدعم وبشكل إيجابي أي خطوات أو خطط جديدة سيضعها برج الجوزاء لحياته العاطفية .

الفئة المرتبطة بعلاقة حب أو تلك التي تعيش فترة عزوبية بعد إنفصال عليها الحذر، وذلك لأنها خلال هذا الشهر قد تميل لأن تعود الى شخص ما، كانت المشاعر تجاهه غير واضحة أو مؤكدة، لا يجب الإرتباط لمجرد الإرتباط بل يجب التفكير ملياً قبل الإقدام على أي خطوة مهما كان نوعها.

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر يوليو2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج

عاطفياً هناك الكثير من الدفء والحنان والرومانسية وهذه المشاعر لن تنعكس بشكل إيجابي على العلاقة العاطفية فحسب، بل على كل العلاقات في حياة السرطان، فهو طوال الشهر هذا سيكون في مزاج جيد ومشاعره الإيجابية في ذروتها، وبالتالي سيكون هناك حالة من الحب للجميع، ما سيجعل جميع أنواع العلاقات في حياته أفضل من أي وقت مضى.

ولكن يجب الحذر، فرغبة السرطان في الحب قد تدفعه الى مسارات جانبية، وذلك في حال كان في علاقة جدية، البرج هذا أصلاً يملك فائضاً من المشاعر، وبالتالي الرومانسية الخاصة بهذا الشهر قد تكون أكثر من قدرته على التحكم بها، وبالتالي سيقوم بشكل متعمد أو غير متعمد بإلحاق الأذى بمن تربطه به علاقة جدية من خلال توزيع رومانسيته على آخرين.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر يوليو2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج

سيكون البرج هذا في مزاج مختلف عن الفترات الماضية، بحيث سيشعر بأنه عليه أن يغير بعض الأمور في شخصيته من أجل إرضاء الشريك أو من أجل إحداث نقلة نوعية في حياة الشريك، بطبيعة الحال نتائج هذه الخطوة لن يتم لمسها فوراً بل يجب الانتظار حتى النصف الثاني من الشهر لمعرفة أي تأثير تركته.

الأعزب سيجد نفسه في علاقة حب ولكنه لن يختبر الراحة إلا بعد السادس عشر من هذا الشهر، وحينها سيجد نفسه يتعلق بقوة بالشريك الجديد، وفي حال كانت نسبة التوافق عالية جداً فحينها العلاقة ستسير بسرعة نحو ما هو جدي.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر يوليو2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج

بدعم من المريخ والشمس العلاقة ستكون حسية للغاية وفيها الكثير من الرومانسية والحب، ولكن الحسية هذه يمكنها أن تتحول لما سيء للغاية خصوصاً مع الفئة المرتبطة، إذ انه سيكون هناك الكثير من الاغراءات ونسبة قيام العذراء بعلاقة جانبية مرتفعة جداً.

في المقابل الأعزب سيجد نفسه أمام العديد من الفرص للعثور على الحب، ولكن الغالبية الساحقة من العلاقات التي يصادفها ستكون غير جدية، وذلك لأنه لا يوجد أي أثر للرغبة بالإلتزام لا من العذراء ولا من الشريك المحتمل.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر يوليو2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج

التوافق في العلاقة سيتأثر بواقع أن إحتياجات الشريك ستتبدل، وبالتالي لن يكون أمام الميزان أي خيار سوى التأقلم بسرعة وملاقاة هذه الإحتياجات، العلاقة يمكنها أن تصبح أفضل من خلال التعاون والمسامحة من كلا الطرفين، بعض الخلافات العائلية قد تفرض نفسها على العلاقة مع الشريك، ما قد يجعل الامور تسوء، ولكن وابتداءاً من الثالث والعشرين من الشهر هذا الأمور ستتحسن.

الأعزب يمكنه توقع العثور على الحب من خلال معارف مشتركين، ولكن العلاقات التي سيتم تكوينها خلال هذه الفترة ستكون من النوع الذي لا يستمر لوقت طويل.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر يوليو2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج

المتزوج سيكون عاطفياً للغاية، ولكن الفترة هذه دقيقة للغاية وذلك لأن وبتأثير من الكواكب وبسبب الشغف الذي يشعر به العقرب، وميله خلال هذه الحالة إلى الخيانة، فإن العلاقات إن لم تكن مبنية على أسس متينة فقد تنهار، وفي حال لم تنهار العلاقة فهناك مجموعة من المشاكل التي ستفرض نفسها بسبب المشاكل المادية، ولكن في حال كان العقرب مستعد وبشكل تام وكلي للقيام بتنازلات، فحينها العلاقة يمكنها أن تصمد.

الأعزب في المقابل سيتمكن من العثور على الحب ضمن منطقة سكنه، وإن كان هناك نية من أجل جعل العلاقة جدية، فالأمر سيتطلب بذل الكثير من الجهود.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر يوليو2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج

الأمور ستكون دقيقة ولكن يمكن تبديل الصورة وإستعادة التناغم من خلال القيام بالمساومات الضرورية، المساومة هنا لا تنحصر فقط بالقوس بل على الشريك أن يقوم بما هو مطلوب منه أيضاً، وذلك لإستعادة الشرارة.

الأعزب سيجد الحب في مكان العمل وذلك بتأثير من فينوس.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر يوليو2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج

ستتأثر الحياة العاطفية بخسوف القمر ووضعية جوبيتر، وعليه العلاقات وخصوصاً الزوجية منها ستشهد على تبدلات عديدة جداً، ولكن الخبر الجيد هنا هو أنها ستكون تبدلات إيجابية، ستنقل العلاقة لما هو أفضل. الشمس وعطارد بدورهما سيؤثران بشكل إيجابي على الحياة الزوجية، ولكن يجب الحذر من المريخ لأنه حاضر وموجود لإدخال المشاكل، ولكن مع قليل من الصبر يمكن تجاوز كل العقبات التي ستفرض نفسها.

الأعزب سيكون أمام العديد من الفرص للدخول في علاقات حب مفاجئة، في المقابل الفئة المرتبطة بعلاقة حب ستجد نفسها بمواجهة كل العيوب في العلاقات، وهذا ما سيدفع البعض الى القيام بتغييرات لتحسينها، بينما فئة أخرى ستقرر بأن العلاقة لا تستحق العناء، وبالتالي ستنهيها وتمضي قدماً، العلاقات التي ستتمكن من الصمود خلال هذه الفترة ستنتهي بالزواج.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر يوليو2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج

التوافق في الحياة الزوجية يمكن تحقيقه من خلال تقبل الإختلافات مع الشريك، ولكن بشكل عام الشهر هذا يحمل التناغم والرومانسية.

الأعزب لن يجد أي صعوبة في الدخول في علاقات غرامية بتأثير من فينوس والمريخ، ولكن هذه العلاقات لن تكون جدية، وفي حال كان الدلو يبحث عن علاقات جدية، فحينها عليه الإنتظار لما بعد الثاني والعشرين من هذا الشهر.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر يوليو2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج

سيتأثر التوافق في العلاقة بالمشاكل المادية، ولكن الأبراج تنصح الفئة المتزوجة بعدم التركيز على هذه الجزئية، وذلك لأن الأوضاع المادية ستصبح أفضل خلال الأسبوع الأخير من هذا الشهر.

الأعزب سيكون أمام العديد من الفرص للوقوع في الحب، ولكن العلاقات خلال هذه الفترة لن تكون جدية، وإنما ستكون ممتعة بلا نية للإرتباط بشكل جدي، حتى الفئة المرتبطة بعلاقة حب ستركز على الإستمتاع بهذه الفترة، وفكرة الزواج ستكون أبعد ما يكون عن بالها.

اقرئي أيضاً:

وفق الابراج.. ما الذي يتسبب بالمشاكل بينك وبين مديرك؟

أكثر الابراج طيبة وصدقاً في المشاعر

هذه هي الابراج الأكثر جمالاً !

 

أضف تعليقا