نجمات وفاشينيستات بأوشام جميلة

أصبحت موضة التاتو أو الوشم موضة لدى الكثير من النجمات العرب اللاتي أصبحن يتنافسن بالوشم ورسومات التاتو في مناطق مختلفة من أجسامهن.

بعضهن اختارت التاتو أو الوشم على شكل صورة أو كلمات ورموزاً تخليداً لذكرى أو حدث، فيما البعض الآخر منهنّ يعتبر التاتو فقط طريقة للفت الأنظار وبحثاً عن إثارة الجدل ربما ليس أكثر.

الصور هنا تظهر نجمات وفاشينيستات بأوشام جميلة :

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لديها رسم تاتو زهرة على ساقها قامت به أثناء تواجدها في لاس فيغاس، ورسم تاتو عين على كتفها قامت به في روما.

الفاشينيستا جويل مردينيان لديها عدّة رسومات تاتو، في أسفل قدمها اعتمدت وشم عبارة عن طائر يحمل أوّل حروف من أسماء زوجها، ابنها وابنتها. هذا الطائر يرمز لها وهي تحمي عائلتها وتهتم بها. كما لديها تاتو آخر على كتفها، على شكل الساحرة الطيبة في فيلم "سندريلا" والتي تحقّق الأمنيات الجميلة والسعيدة.

النجمة غادة عبد الرازق دائماً تثير الجدل بما تقوم به، حيث تملك أكثر من وشم على جسدها، منها وشم العزيمة المشابه لوشم النجمة العالمية أنجلينا جولي، وآخر بإسم الحرية .

واشتهرت الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف بأسلوبها وعشقها للتربان، كما تميزّت أيضاً بعدد رسومات التاتو الكبير خصوصاً النقشات والوشوم المتعددة على يديها.

كما أن الممثلة المصرية منة شلبي، قامت بنقش أكثر من وشم، منها تاتو على شكل حبّتي كرز على كتفها الأيمن التي رسمت فوقها لاحقاً بتاتو على شكل وردة كبيرة، ووشم آخر عبارة عن كلمة "حرية" على رقبتها من الخلف.

من جهتها، لدى النجمة اللبنانية نيكول سابا تاتو على شكل نسر على يدها، والذي يرمز إلى القوة والحرية.

تابعوا المزيد:

فساتين مايا دياب 2018...عام الجرأة وحسب

هكذا تظهر النجمات العرب في منازلهن

النجمات العرب هل يشبهن أمهاتهن

 

أضف تعليقا