الساعات الفاخرة عنوانها نور الغندور

نور الغندور، ممثلة مصرية مقيمة في الكويت.  تخرجت في عام 2017 من «المعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت، بدأت مشوارها الفني كمذيعة وذلك خلال تقديم أحد البرامج على قناة الشاهد، ولكنها اتجهت إلى التمثيل بعدما اختيرت كإحدى بطلات مسلسل «سكن الطالبات» الذي حقق لها شهرة واسعة. واصلت عملها في التمثيل بعد ذلك وشاركت في العديد من الأعمال. تتمتع نور بحس عالي في الموضة خصوصاً فيما يخص عالم المجوهرات وتحديداً الساعات، التي تشكل هاجساً لديها.

نور الغندور وعشق الساعات


علاقة وطيدة تربط بين نور الغندور وعالم الساعات فهي لا تفوت مناسبة دون الظهور بساعة متناغمة مع اطلالتها. ومن يتابعها جيداً، يدرك أنها تختار ساعاتها بدقة بشكل يتناسق مع أزيائها ومع شخصيتها. فتارةً تختار الساعات ذات الأسلوب العصري الرياضي وتارةً تختار الساعات الكلاسيكية الفاخرة ذات التصميم الفريد من نوعه.
تتمتع نور  بذكاء خاص في شخصيتها، اذ تدرك جيداً أن الساعات الفاخرة هي بمثابة استثمار جيد وهي بحد ذاتها ثروة لا تضاهى، خصوصاً اذا كانت من العلامات العريقة.

حب نور للعلامات الفاخرة


لدى نور ولع كبير بعلامات الساعات الفاخرة، وهي تتابع كل مستجدات الدور العالمية. ومن أبرز العلامات التي تحبها هي روليكس، التي تتألق دائماً بتصاميمها في مناسبات مختلفة نهارية ومسائية. كذلك الحال مع دار كارتييه وبياجيه اللتين تستهويها بشدة. كما رصدناها في اطلالات عديدة متألقة بساعات من ريشارد ميل و IWC وغيرهم كثر...

قواعد اختيار الساعة المناسبة


ثمة قواعد لا بد من اتباعها حين يتعلق الأمر باختيار ساعة يدكِ. إليكِ بعض منها:
- انتبهي للمناسبة التي ترتدين فيها الساعة: ساعة الرياضة ليست هي ذاتها ساعة السهرة. لا أظن أيضاً أنكِ سترتدين ساعة مرصعة بالألماس لنهار عمل ميداني!
- إن كنتِ ترتدين بدلة أو جاكيتاً رسمياً، فحينها ستكون الساعة المستديرة والمسطّحة هي المثالية. لا تختاري ساعة بزخارف لمناسبة عملية.
- إن كنتِ ترتدين البدلة الرياضية، فاختاري الساعة ذات الحزام المطاطي أو المعدني القوي. في العادة تكون شاشة هذه الساعة كبيرة؛ لتسهيل قراءة الأرقام.
- إن كنتِ ترغبين بساعة مناسبة ليومكِ العادي، فاختاري تلك البسيطة والناعمة وتجنب

ي تلك الثقيلة أو المرصعة بأحجار عدة؛ حتى لا تكوني في حالة تيقظ خوفاً عليها من الخراب أو الضياع.
- الساعات باهظة الثمن تلائم المناسبات الاجتماعية المميزة. لا ترتديها خلال نشاط خيري أو إنساني. في كل الأحوال، راعي أن تكون ملائمة لذوقكِ ولا تختاريها لمجرد كونها ثمينة.
- وازني بين حجم الساعة وحجم معصمك. لا تختاري أحجاماً لا تناسب حجمك من حيث امتلاء الرسغ وطول الذراع. في المجمل، اختاري ساعة ناعمة إن كنت ممتلئة أو قصيرة.
- راعي التنسيق اللوني بين ساعتكِ وبين الحقيبة التي تحملين والملابس التي ترتدين. إن كنتِ لا تميلين لتغيير ساعتكِ كثيراً وفقاً للملابس التي ترتدينها، فاختاري حينها ساعة فضية ناعمة.

اقرئي أيضاً:

بهذا الأسلوب تختار فرح الهادي ساعاتها

ساعات نسائية ملتفة حول اليد

تعرفي الى ماركة ساعات ياسمين صبري المفضلة

أضف تعليقا