أجمل موديلات أحزمة بوحي من النجمات

ظهرت العديد من صيحات الأحزمة المميزة مؤخرًا والتي طبقتها العديد من النجمات في إطلالات أنيقة وعصرية، وسوف نطلعك على أجمل موديلات أحزمة بوحي من النجمات لتلهمك بإطلالات مميزة.

 

اقرئي ايضا : موديلات الأحزمة الرائجة في أسبوع نيويورك للموضة

 

الحزام العريض

 

 

 

 

برزت صيحة الحزام العريض الذي يساعد على إبراز الخصر النحيل، وقد طبقت هذه الصيحة بعض النجمات، مثل إطلالة مايا دياب بالفستان مع الحزام العريض باللون الأسود اللامع، وكذلك اعتمدت نسرين طافش الحزام العريض باللون الأسود مع قميص أبيض وتنورة سوداء، ومع فستان أحمر.

أيضًا أضافت نوال الزغبي الحزام الأسود العريض للفستان الأسود، واعتمدت ستيفاني صليبا الحزام الأسود العريض مع الجمبسوت الجلد الأحمر.

 

 

 

 

أحزمة الحقائب

 

تستمر صيحة أحزمة الحقائب في هذا العام، وهي الأحزمة المزودة بحقائب أو حافظات صغيرة تضيف لمسة عصرية لها، وقد اعتمدت ميريام فارس هذه الصيحة في أكثر من إطلالة سواء الإطلالة الكاجوال بالحزام البرتقالي أو إطلالة المساء بالحقيبة الذهبية البرّاقة.

 

 

 

 

الأحزمة الجلد

 

تعد الأحزمة الجلد من الصيحات التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وقد طبقتها أكثر من نجمة، مثل إطلالة نانسي عجرم بالحزام الجلد الأسود مع الفستان القصير، وكذلك إطلالة نوال الزغبي بالحزام الجلد المزود بإبزيم معدني.

 

 

 

 

الأحزمة الذهبية

 

 

 

 

تتناسب الأحزمة الذهبية مع إطلالات المساء والسهرات لتضيف لمسة فاخرة للفساتين، وقد اعتمدت ميريام فارس الحزام الذهبي البرّاق مع الحقيبة في إطلالة بيج ناعمة، وكذلك ارتدت نسرين طافش الحزام الذهبي مع اكسسوار برّاق في إطلالة بفستان مرصع ومزين بالشراشيب.

 

 

أضف تعليقا