4 مدوّنات عربيات يمتلكن أجمل عيون

يتميّز الجمال الشرقي بالبشرة السمراء والعيون السوداء، وعلى مرّ السنين تغزّل الشعراء بمفاتن المرأة التي صنّفت الأكثر جاذبية.

لا يزال الجمال الشرقي محطّ أنظار خبراء التجميل والموضة في العالم، ومع إنتشار السوشال ميديا برز ذلك الجمال لدى المدوّنات العربيات والخليجيات. إخترنا لك خمسة مدوّنات في الموضة والجمال يمتلكن أجمل عيون، ويجمعن معالم الشرق فيهن.

دلال الدوب:

تتعدّد مواهب المدوّنة الكويتية دلال الدوب بين الموضة والجمال، ولكن ما يلفت فيها هو جمالها الهادئ. فهي تملك عينين براقتين، وتركز في المكياج الذي تنفذه على ابرازهما بطريقة جذابة. رغم أن دلال أحياناً تلجأ الى العدسات اللاصقة، إلا أن لون عينيها الطبيعي أجمل.

 

 

سندس القطان

تجمع خبيرة التجميل الكويتية سندس القطان في جمالها عناصر المرأة المحجبة القوية والجذابة. ففي عينيها سحر ولمعان نادرين. تعرف سندس كيف تبرز جمال نظرتها عبر الـ "آي لاينر" بمختلف اشكاله. كما تحب خلط ألوان ظلال العينين التي تنعكس على عينيها.

 

 

ريل فوز

لا تبوح خبير التجميل الكويتية فوز العبد بكل أسرار جمالها، ولكن تُسأل دائماً عن السحر في عينيها. فهي تعرف جيداً أن العينين كفيلتين بقول الكثير، ويجب العناية بهما والتخلص من السواد تحتهما جراء التعب والسهر. ما يميز جمال فوز، أنها نادراً ما تضع العدسات الملونة، وتكتفي بنظرتها الطبيعية الشرقية والقاتلة.  

 

 

شهناز سليم

لا يُعتبر شعر العراقية شهناز سليم الميزة الجمالية الوحيدة في ملامح الشابة التي لم تكمل العشرين بعد، بل كذلك شكل عينيها الواسعتين ونظرتها الثاقبة. فهي تحب لفت الانتباه عبر الـ "آي لاينر" الذي تتفنن فيه وتضعه بإستمرار. تميل شهناز نحو المكياج القوي، وتملك نظرة جذابة.

 

 

شاهدي شهناز تطبق مكياجا على طريقة كايلي جينر بفيديو خاص بالجميلة

 

 

أضف تعليقا