أنجح 8 برايمر ..لتصغير المسامات وتثبيت كريم الأساس

يتمّ استخدام البرايمر كأساس، بحيث يشكّل الخطوة الأخيرة من وضع مستحضرات العناية قبل تطبيق المكياج. وتعمل المكوّنات المتواجدة فيه على تنعيم البشرة وتصحيحها على الفور، وكأنّها خضعت لعمليّة تقشير للتوّ. كما أنّ البرايمر يخفي العيوب ويملأ التجاعيد ويجعل البشرة أكثر سلاسة، كأنّك وضعت ورقة شفّافة على وجهك.

بفضل جزيئات السيليكون والأصباغ التي تعكس الضوء الموجودة في مستحضرات البرايمر، تملأ التركيبة بصريّاً الخطوط والمسام مع إضفاء البريق على البشرة. ملمسها كريميّ، قريب من الجَلّ، وهي شفّافة أو ملوّنة بشكل خفيف، وتنزلق على البشرة، فتمتصّ الدهون وتترك الجلد ناعماً وخالياً من اللمعان.

من بينيفيت

مستحضر لتصغير المسام "ذو بورفيشونال برو بالم تو مينيمايز ذي أبّيرنس أوف بورز" The POREfessional PRO Balm To Minimize The Appearance of Pores من "بينيفيت" Benefit.

من كلارنس

مصل لتصغير المسام ولتنعيم بشرة "بور مينيمايزينغ سيروم ريفاينز أند سموذز سكين تيكستشر" Pore Minimizing Serum Refines and Smoothes Skin Texture من "كلارنس" Clarins.

من ديور

مستحضر تمهيدي يصغّر مسام البشرة ويصقلها "بور مينيمايزر سكين ريفاينينغ مات برايمر" Pore Minimizer Skin Refining Matte Primer من "ديور" Dior.

من استيديرم

مركّز لتصغير مسام البشرة "بيور سيستم بور ريفاينر كونسنترايت" Pure System Pore Refiner Concentrate من "أنستيتو إيستيديرم" Institut Esthederm.

من كيلز

مصحّح البشرة ومصغر للمسامات "مايكرو-بلور سكين بورفيكتور" Micro-Blur Skin Perfector من "كيلز" Kiehl’s.

من لانكوم

مستحضر تمهيدي يصغّر مسام البشرة "بور إيرايزر إنستنت بور مينيمايزر أويل فري" Pore Eraser Instant Pore Minimizer Oil-Free من مجموعة "لا باز برو" La Base Pro من "لانكوم" Lancôme.

من ماكس فاكتور

مستحضر تمهيدي يطيل أمد الأساس "فايسفينيتي أول داي برايمر إكستاندز ذو وير أوف فاونديشن" Facefinity All Day Primer Extends the Wear of Foundation من "ماكس فاكتور" Max Factor.

من سماش بوكس

مستحضر أساس تمهيدي يصغّر المسام "فوتو فينيش فاونديشن برايمر أويل-فري بور مينيمايزينغ" Photo Finish

Foundation Primer Oil-Free Pore Minimizing " من "سماشبوكس" Smashbox.

اقرئي أيضا

البرايمر لرموش جذّابة

خلطة القرفة لتقشير وتبييض البشرة مع رولا

طريقة تطبيق البرايمر

 

شاهدي فيديو كيفية اضاءة الوجه

 

أضف تعليقا