9 صيحات من عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس 

انتهى اسبوع الموضة في باريس ونجح أهم المصممين الفرنسيين بتحديد صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 . بعض العروضات كانت متابعة للعناوين التي  رايناها خلال اسابيع الموضة في نيويورك، لندن وميلانو، مع تسليط الضوء على صيحات اللاتكس والبدلات المخملية. 

 

 اللاتكس

 

balmain-rf20-0541 latex

 

Balmain

 


نسيج مثير شق طريقه  في مجموعات خريف 2020، وكان حضور لافت للايتكس بلون الاوف وايت.  بدورها عرضت Balenciagaعباءة حمراء زاهية مصنوعة من نفس المادة الغريبة. كما أظهرSaint Laurent   اللاتكس في كل التصميمات. 


 

الاحمر المتكامل

 

 

altuzarra all over red

Altuzarra 

 

سيطر البرتقالي المحروق على مدارج أسبوع الموضة في ميلانو ، ولكن في باريس كان لون ظلال الاحمر  هو سيد الموقف. وتتأرجح الملامح البارزة للطقس البارد من Altuzarra و Givenchy و Hermès و Mugler

 

 الزهور المزاجية  

 

 

balenciaga moody blooms

Balenciaga 

 

أثبتت الزهور الموضوعة على خلفية داكنة اللون أنها حققت نجاحًا على يد المصممين في باريس.  وتميزت تصميمات Celine و Dries Van Noten و  Elie Saab بانها كانت مليئة بباقات من الزهور المزاجية. وبرزت  الأزهار المبهجة مع لمسة شريرة في تصميمات  Balenciaga و Giambattista VaLl


التنكر من اجواء قرن الخامس عشر

 

 

balmain 15 century

 

Balmain 

 

ابتكر المصممون الفرنسيون صورة رومانسية لأوقات العصور الوسطى على مدرجات عروض الازياء.
 مجموعة  paco rabanne    اعادتنا إلى أردية رجال الدين من القرن الخامس عشر ودرع جان دارك ، في حين عرضت  Ann Demeulemeesterوbalmain الكثير من الأزياء من أجل إعادة إنتاج الأزياء الراقية من "الأميرة العروس".

 

الاسود والابيض

 

 

balmain black and white

Balmain 

 

 تصدر  الأسود والأبيض قائمة الالوان الاساسية  في العاصمة الفرنسية. ففي عروض   AKRIS  شاهدنا ربط مطبوعات أحادية اللون مجردة لمضاعفة الدراما ، في حين أثار Issey Miyake  بعض الإثارة في الرأس بنمط أبيض وأسود مع رسومات. اما ALEXANDER McQUEEN    فركّز على طية الصدر البيضاء والمتباينة

 

 بدلات مخملية

 

 

hermes velvet suiting

Hermes 

 

جاذبية البدلة الفخمة لم  تفت المصممين في باريس ، وتحديدا التصميمات  المخملية بظلال مثل البورغندي،الشوكولاته البني والذهبي. 
ارتدي الفستان الفخم المكون من قطعتين مع بلوزة من الترتر لقضاء أمسية رائعة، أو مع طبقات فرو كما شاهدنا في عروضAcne Studios للحصول على أجواء فاخرة.


الاغطية الدراماتيكية

 

 

kenzo dramatic hoods

 

kenzo

 

ظهرت صيحة الاغطية  في جميع العروض ، مستحضرة  اجواء القلق من فيروس كورونا وصولا إلى فوبيا البابارازي . غطاء الرأس الشبيه بالغطاء في Comme      des Garçons يحمي من الجراثيم ، في حين يمكن أن تحمي أغطية التريكو المحجوبة للوجه من Kenzo أي كارداشيان من الخروج في المطار.

 

الفتاة الذهبية

 

 

celine golden girl

Celine

بشّر المصممون بعصر ذهبي حرفي ، كامل مع أثواب ذهبية ، بدلات مطرزة غنية المظهر وبليزر  متلألئة. ظهر الظل المضيء على العديد من الماركات مثل  Acne Studios و Celine و Rochas للتاكيد على ان الإسراف ما زال حياً. 

 

 

صيحة ربطات العنق 

 

 

dior tied up

 

Dior

 لم يفوت المصممون صيحة ربطة العنق في عروض نيويورك وباريس . من الأكسسوارات المزخرفة من Thom browne إلى ربطة عنق سوداء كبيرة الحجم من  Chanel ،  الاجواء تدل عل ان الاكسسوارات موجودة في كل مكان. 


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة