الابراج وحساب الحظ من خلال تزامن رقم شهر رمضان مع رقم ابريل

يمكن كشف حظ مواليد الابراج بطريقة حسابية بسيطة تعتمد على رقم شهر رمضان في ترتيب الاشهر الهجرية وهو 9 والسنة الهجرية الحالية اي 1441 ورقم الشهر الميلادي اي شهر ابريل نيسان وهو 4. وفي هذه الحالة يجب اتباع بعض القواعد لجمع الارقام حيث تحدد النتيجة حظ المواليد سواء كان جيداً ام سيئاً. 

 

حظ المواليد بحساب رقم الشهر 


من السهل اكتشاف حظ مواليد الابراج من خلال حساب رقمي شهر رمضان الهجري مع السنة وشهر ابريل نيسان الميلادي. وفي هذه الحالة يجب جمع الارقام 9+ 4 + 1 + 4 + 4 + 1= 23. بعد ذلك يتم جمع رقمي النتيجة. 2+3= 5. وبحسب هذه النتيجة يمكن تحديد تأثير حلول شهر الصوم في شهر ابريل على مواليد الابراج. 

الحمل 


تعني هذه النتيجة انه يمكن مولود الحمل ان يزداد في المرحلة المقبل حزماً وقوة وثقة بالنفس. وهذا يرتبط بأحداث تجري في حياته وتساعد على تغييرها بشكل ملحوظ.   

 

الثور 


تشير هذه النتيجة الى ان الايام المقبلة قد تختبر قوة الارادة لدى هذا المولود. فقد تفرض عليه خوض تجارب صعبة وتخطي ازمات لم يشهدها في سنوت سابقة من حياته. 

 

 الجوزاء


ينعكس هذا الرقم على حياة مولود الجوزاء بشكل واضح لأنه يشير الى قدرته على التكيف مع التغييرات التي يمكن ان تحدث في حياته. كما يدل على انه يمكن ان يظهر الكثير من الطموح والصبر والقدرة على التحمل. 

 

اقرئي أيضاً: 

هذه هي الابراج التي تعرف كيف تسعد نفسها

 

توقعات الابراج


السرطان

من ابرز صفات مولود السرطان العاطفة الزائدة والغضب السريع. وقد يكشف هذا الرقم ان بعض الظروف قد تدعوه الى ان يزداد تشاؤماً وحباً للعزلة. اذاً عليه الحرص على عدم الانجرار الى ذلك. 


الاسد


يتميز مولود الاسد بذكائه الحاد. ويدل حلول شهر رمضان في ابريل ان عليه ان يوظف هذا الذكاء في المرحلة المقبلة لحل بعض المشاكل الصعبة التي قد تعيق طريقه. 

 العذراء


يحب هذا المولود بذل كل الجهود التي تساعد على تحسين ظروف حياته. ومن الممكن، بحسب الرقم 5، ان يحصد ثمار بعض تلك الجهود في مرحلة مقبلة. 


 الميزان


يميل مولود الميزان الى العدل. كما انه ودود ومحب لبناء العلاقات الاجتماعية. وهو ما يمكن ان يستفيد منه في الاشهر المقبلة حيث قد يساعده بعض تلك العلاقات على تحقيق بعض الانجازات. 

 

العقرب 


يعتبر مولود برج العقرب من اكثر مواليد الابراج حباً للمرح. الا ان الرقم 5 ولقاء شهري رمضان وابريل يشير الى ان عليه التخلي عن صفة التهور والاندفاع واخذ القرارات والقيام بالخطوات المتسرعة لأن الخطأ في المرحلة المقبلة قد يكون مكلفاً. 

   
القوس 


يتحلى مولود القوس بالشجاعة والعقلانية. ومن ابرز ما قد يواجهه في الاشهر التالية لشهر رمضان غيرة بعض المقربين او الزملاء التي عليه التعامل معها بهدوء منعاً لارتكابه اي خطأ يسبب ادانته. 

الجدي 


من المعروف ان مولود الجدي متسامح ومخطط ناجح. فهو لا يقوم بأي خطوة من دون ان يدرسها في وقت مسبق بشكل جيد. وعليه استغلال هذه الصفة لكي يتمكن من مواجهة بعض المشاكل التي يمكن ان تعيق مسيرته الحياتية او المهنية في وقت لاحق. 

الدلو 


هو الاوفر حظاً من بين مواليد الابراج في المرحلة التالية بعد الصوم. فقد يكتسب ثقة اشخاص نافذين يساعدونه على التخلص من ازمات كثيرة لاحقته في سنوات ماضية. 

الحوت 

يدل الرقم 5 الناتج عن حساب اللقاء بين شهري رمضان ونيسان على ان مولود الحوت قد لا يشهد تغييراً مهماً في حياته وعليه ان يبدأ الاستعداد لذلك بشكل مسبق.    

  

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات