الالوان الترابية آخر صيحات موضة عبايات 2020

قدم أشهر المصممون باقة منوعة من مجموعات عبايات 2020  بالالوان الترابية  وتضمنت أجمل التصميمات التي اتسمت بالبساطة واللمسة العصرية ما يجعل منها خيارات مثالية لإطلالات الربيع.

تعرفي إلى نصائح تنسيق عبايات باللون الترابي  بكل أناقة مع الأزياء والاكسسوارات.

 

عبايات بيج بموديل المعطف موضة 2020

 

 

عبايه ملونة من ماركة Hania collection


تعتبر العبايات المصممة على طراز المعطف الترنش من أبرز إتجاهات موضة 2020  وبرع كبار المصممون في تقديم تصميمات اتسمت بالأناقة واللمسة العصرية التي تناسب اطلالات الشابات، أحببنا العباية المطبعة من هانية البريكان Hania collection والعباية ذات الأكمام المكشكشة حول المعصم من حصة الفلاسي Hessa Al Falasi، جربي تنسيق هذه الموديلات مع قميص أبيض وبنطال جينز فاتح.

 

عبايات بألوان ترابية مخططة موضة الموسم

 

اقرئي أيضاً:  

في رمضان 2020 عبايات وقفاطين ملونة من وحي الفاشينيستا العربيات

 

عباية من توقيع دار Mauzan


هيمنت موضة الطبعات المخططة على مجموعات عبايات 2020، بعض الموديلات زينت بخطوط أفقية كما في التصميم الذي رصدناه لدى دار موزان Mauzan، والبعض الآخر تميز بالخطوط العمودية مثل العبايات الكاجوال التي كشفت عنها ماركة Aywa London، اعتمدي التصميم الأول اذا كنت نحيفة الجسم لتمنحك مدى أعرض، أما الموديل المخطط بالطول فنرشحه للقصيرات ليساعدهن في الظهور بقامة أطول.

 

عبايات بتطريز ناعم موضة 2020

 

 

عباية بيج من توقيع Anatomi

 

قدمت أشهر الماركات مجموعة من العبايات المزدانة بتطريز ناعم، تألقت عارضة ماركة أناتومي Anatomi بعباية بيج فاتح محبوك بالتطريز في الجزء السفلي منه، كما أعجبتنا العباية الوردية الفاتحة المزينة بتطريز حول الحواف من مجموعة ماركة لوزان Louzan، ننصحك بتنسيق هذه الموديلات مع فساتين بيضاء طويلة.

 

عبايات مزودة بحزام موضة الموسم

 

 

عباية وردية من ماركة Slouchyz


حرصت بعض الماركات على تزيين العبايات المدرجة ضمن مجموعاتهم الجديدة بأحزمة بعضها جاء بحجم عريض من نفس لون العباية كما في التصميم الذي جلبناه لكِ من مجموعة ماركة Slouchyz.
 

أضف تعليقا